أخبارألعاب الفيديو

توسعة The Elder Scrolls Online: Firesong تتوفر اليوم

منشور صحفي

يتوفر اليوم The Elder Scrolls Online: Firesong DLC، الذي سيختتم قصة تراث Bretons المستمرة طوال العام على وحدات التحكم Xbox One وXbox Series X|S وPlayStation 4 وPlayStation 5.

في DLC القصصي الجديد هذا، سيستكشف اللاعبون جزيرة Galen البرية، وهي جزيرة تقع أقصى غرب Systres Archipelago. انغمسوا في حياة وثقافة druids وقاتلوا للدفاع عن Tamriel ضد المخاطر الكامنة فيها. في The Elder Scrolls Online: Firesong، سيواجه اللاعبون أخيرًا Ascendant Lord ويختتمون مغامرة تراث Bretons المستمرة طوال العام الخاصة بهم. إن Firesong DLC متوفر مجانًا لجميع أعضاء ESO Plus ومتاح للشراء لغير الأعضاء عن طريق Crown Store داخل اللعبة.

اقرؤوا كل شيء عن Firesong بما في ذلك أعمق التفاصيل عن المنطقة الجديدة والمهمات الإضافية والمكافآت الفريدة فضلاً عن مقدمة إلى Tales of Tribute patron الجديدة وDruid King على موقع The Elder Scrolls Online الرسمي هنا: https://www.elderscrollsonline.com/en-us/news/post/63075

يتزامن إصدار برنامج تصحيح اللعبة الأساسية التحديث 36 مع Firesong DLC، وهو تحديث مجاني لجميع لاعبي ESO يقدم ترجمة باللغة الصينية المبسطة لنصوص اللعبة بالإضافة إلى مجموعة من تغييرات التوازن وإصلاحات الأخطاء ومزايا جديدة. تتضمن هذه الإضافات الجديدة القدرة على وضع وسوم استهداف فريدة على الأعداء (مما يسمح للاعبين بالتنسيق مع حلفائهم على نحو أفضل) وخيار إمكانية الوصول إلى خاصية تحويل النص إلى كلام وخيار إخفاء pets الفئات داخل المدن وسلسلة من التحسينات على نظام الإسكان.

للاطلاع على ملاحظات برنامج التصحيح الكاملة للتحديث 36، تذكروا متابعة  منتدياتنا الرسمية باستمرار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى