أخبارألعاب الفيديو

توسعة Scribes of Fate تصل الآن إلى لعبة The Elder Scrolls Online

منشور صحفي

يتوفر اليوم The Elder Scrolls Online: Scribes of Fate DLC، الذي يتضمن زنزانتين جديدتين تستهلان مغامرة ظلال فوق Morrowind على وحدات التحكم Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5.

يقدم Scribes of Fate DLC زنزانتين PvE لأربعة لاعبين جديدتين وهما، Bal Sunnar وScrivener’s Hall. سيكتشف اللاعبون داخل هاتين الزنزانتين قصتين فريدتين تستهلان المغامرة الأكبر بعنوان ظلال فوق Morrowind، التي تمهد لإصدار فصل Necrom المرتقب في يونيو القادم. يمكن لعب كلتا الزنزانتين في مستويات صعوبة الوضع العادي والمخضرمين والمخضرمين الصعب وتتضمنان مكافآت وإنجازات فريدة، من ضمنها ست مجموعات عناصر جديدة ومجموعتان من الوحوش ومجموعة كبيرة من المقتنيات، من ضمنها مظهر جديد وemotes جديدة والمزيد.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن كلتا الزنزانتين –Bal Sunnar وScrivener’s Hall– على موقع ESO الرسمي.

سيصدر برنامج التصحيح للعبة الأساسية -التحديث 37- بالتزامن مع DLC الزنازين. برنامج التصحيح الجديد هذا مجاني بالكامل لجميع لاعبي ESO الحاليين ويقدم مجموعة من الإصلاحات والإضافات والتحسينات إلى اللعبة. يتضمن ذلك ميزة إمكانية الوصول الجديدة تمامًا: سرد الشاشة، أداة شكلية جديدة: وهي إخفاء الأكتاف، والتي يمكن ربحها في الحدث القادم داخل اللعبة –Jesters Festival– في وقت لاحق من هذا الشهر فضلاً عن مجموعة كبيرة من تحسينات جودة الحياة لنظام الإسكان.

للتعرف على المزيد من التفاصيل عن هذه المستجدات، اطلعوا على ملاحظات برنامج التصحيح على منتديات ESO الرسمية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى