ألعاب الفيديوخبرهواتف ذكية

تكشف شركة SQUARE ENIX عن إطلاق Romancing SaGa -Minstrel Song- Remastered

أعلنت شركة SQUARE ENIX أنّ الإضافة الرابعة إلى سلسلة SaGa المحبوبة Romancing SaGa التي تمّ إطلاقها للمرة الأولى في اليابان عام 1992، وأعيد طرحها كإصدار جديد عام 2005 عبر أميركا الشمالية واليابان، ستصل إلى أوروبا للمرّة الأولى هذا الشتاء تحت عنوان Romancing SaGa -Minstrel Song- Remastered وذلك لكلّ من جهاز PlayStation®5 (PS5™)، وجهاز PlayStation®4 (PS4™)، ونظام Nintendo Switch™ ، والكمبيوتر الشخصي (STEAM®)، وأجهزة iOS و Android.

ستتضمّن النسخة المحسنّة من اللعبةRomancing SaGa -Minstrel Song- Remastered مجموعة من التحسينات والإضافات الجديدة والمثيرة للحماسة، بما في ذلك التحسينات الرسومية، وميزات جودة الحياة الجديدة لتحسين كفاءة اللعب، وخصائص اللعب الجديدة. وسيتابع اللاعبون مآثر أحد الأبطال الثمانية، ولكلّ منهم قصته الخاصة وهدفه، وسيبتكرون مغامرتهم الفريدة حيث ستؤثّر أفعالهم على العالم من حولهم بفضل نظام السيناريو الحر”Free-form Scenario”.

ويمكن لعشّاق سلسلة SaGa أيضاً توقّع عودة نظامَي “Glimmer” و “Combo”من الألعاب السابقة، والتصاميم المميزة ذات الرسومات الخلابة، والموسيقى التصويرية الرائعة التي تحمل توقيع الملحّن كينجي إيتو والتي يمكن سماعها في المقطع الدعائي التشويقي اليوم مع الأغنية الرئيسية الساحرة “Menuett” من الموسيقى التصويرية الخاصة باللعبة.

ويُعدّ الإعلان عن إطلاقRomancing SaGa -Minstrel Song- Remastered أحدث إعلان يندرج في إطار مشروع SaGa المتواصل من SQUARE ENIX والذي تضمّن حتى الآن الإصدارات الغربية من كلّ من Romancing SaGa 3، وSaGa SCARLET GRACE: AMBITIONS، ولعبة الجوّال الرائدة SaGa™ Re;univerSe™ و SaGa Frontier Remastered.

المنشور الصحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى