أخبارعالم أبل

تقرير: لا تتوقعوا استعراض خوذة واقع معزز من ابل في WWDC 2022

تستمر قافلة الإشاعات بالمضي قدمًا بادعاءات خاصة بها لم يتم تأكيدها حتى اليوم ولكنها تبدو واثقة من وجود خوذة واقع معزز قيد العمل حاليًا عند شركة ابل الشهيرة.

هل هذه نفسها نظارة الواقع المعزز التي تم تسريبها سابقًا أيضًا؟ لا يبدو هذا واضح للأسف لأن تصميم النظارة مختلف بالكامل عن تصميم الخوذة كما نعلم، وتلك الأول سوف تكون عبارة عن نظارة شمسية عادية أكثر سماكة وبالتالي من الطبيعي أن تكون المنتج الأكثر تطورًا.

إلا أن خوذة الواقع المعزز سوف تكون شيئًا مثيرًا للاهتمام حتى ولو كانت ذا مظهر مألوف بين منتجات الواقع الافتراضي والمعزز، بل ويقال أيضًا أنها سوف تمتلك نظام جديد خاص بها من شركة ابل تحت عنوان realtyOS لاستغلال ميزات الخوذة قدر الإمكان.

وكان من المتوقع بالنسبة لبعض الناس أن تكشف شركة ابل عن شكل وبعض التفاصيل الأولى لهذه الخوذة ونظام التشغيل الخاص بها في المؤتمر القادم WWDC 2022 إلا أن الادعاءات الإعلامية الأخيرة تنفي ذلك بالكامل وتدعي أن هذا لن يحدث للأسف وذلك لأن ابل بحاجة إلى المزيد من الوقت لإنتاج الخوذة، كما ولأنها تحشى نسخ أفكارها وتصميمها وسرقتهم منها قبل أن تتمكن من إنتاج الخوذة بنفسها.

بكل الأحوال، لا يوجد تصريحات رسمية من الشركة حتى الآن.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى