خبرهواتف ذكية

تفاصيل Realme GT 2 Pro الرسمية تؤكد أنه هاتف مميز!

تم الكشف رسميًا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف القادم Realme GT 2 Pro والتي تؤكد الشركة من خلالها أنه هاتف مميز يتمتع بمواصفات فاخرة بعضها الأول من نوعه.

حيث أكدت الشركة رسميًا أنها تستخدم مواد من البوليمر الحيوي لصناعة اللوحة الخلفية من الهاتف وأن التصميم الهاتف للجهاز مستوحى من الورق وهو ما يعني أنه مسالم للطبيعة ومصنوع من مواد ودودة للبيئة والتي حازت شهادة الاستدامة الدولية ISCC وشهادة الكربون جنبًا إلى شهادة قبول من المعايير التنظيمية البيئية الأخرى REACH و RoHS و EPEAT .

هذا وأعلنت الشركة عن تصميم علبة شحن مختلفة وجديدة للهاتف سوف تشهد تقليل معدل البلاستيك في صناعتها، وقد تحدثت الشركة أيضًا عن امتلاك الهاتف أول كاميرا في العالم تدعم زاوية عريضة 150 درجة والتي سوف تزيد من مجال الرؤية في الهاتف بنسبة 278% ودون التضحية بدقة التفاصيل المحيطة.

كما ويتمتع الهاتف الجديد بنظام Antenna Array Matrix System والذي يتألف من ثلاث تقنيات منها أول تقنية استقبال بث عريضة ultra-wide تدعى HyperSmart ومدخل لاستقبال الشبكة اللاسلكية مع ميزة Wi-FI Enhancer والقسم الأخير هو تقنيات 360° NFC .

تعتمد تقنية HyperSmart على نموذج سلك هوائي مصممة بطريقة تحيط بكامل جوانب الهاتف والتي على الأغلب سوف تتيح للجهاز الاتصال بالشبكة ذات الإشارة الأقوى والأكثر استقرارية مهما كانت جهت البث.

أما بالنسبة لميزة Wi-FI Enhancer  فهي تعتمد على استخدام الهاتف لنموذج سلك هوائي متناسق وذلك لضمان وصول إشارة الاتصال إلى الهاتف بتوازن واستخدامها بأفضل حالة استقرار ممكنة.

من الواضح أن الهاتف الجديد مجهز بباقة من التقنيات الفاخرة والمتطورة وننتظر معكم ظهور المزيد من التفاصيل الرسمية.

المصدر

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى