خبر صحفيهاردوير

تعرف على Razer Firefly V2 Pro – أول بساط فأرة ألعاب بإضاءة LED خلفية في العالم

تعرف على Razer Firefly V2 Pro، أول بساط فأرة ألعاب بإضاءة LED خلفية كاملة في العالم. يضع بساط الفأرة الجديد والغامر هذا معاييراً جديدة مع إضاءة LED خلفية من الحافة إلى الحافة، معززة بمظهر بلوري، مما يوفر إضاءة حية عبر كامل سطحها. 

تم تصميم بساط Firefly V2 Pro لتحقيق الدقة والسرعة، مع سطح منخفض الاحتكاك وذي نسيج دقيق مثالي للمستشعرات البصرية. يتميز بساط الفأرة هذا بـ 15 منطقة إضاءة قابلة للتخصيص ومدعومة بتقنية Razer Chroma™ RGB، ويوفر للاعبين تجربة غامرة تماماً مع تأثيرات إضاءة ديناميكية وتفاعلية داخل اللعبة.

بالإضافة إلى مظهره الجذاب، يشتمل بساط Firefly V2 Pro على منفذ USB A مدمج، وهو مثالي لوصل مرسل فأرة لاسلكية، كما أنه يضيف السهولة المرتبطة بكابل USB C القابل للفصل، مما يوفر للاعبين الخيار بين تشغيل البساط أو شحن الفأرة. يضمن البساط ثباتاً قوياً، حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة، بفضل القاعدة المضادة للانزلاق، مما يعزز أهميته ضمن أي تجميعة ألعاب نخبوية مع أضواء RGB.

لمزيد من المعلومات حول بساط Razer Firefly V2 Pro، يرجى زيارة موقع Razer.com.

لماذا:                      تم تصميم بساط Razer Firefly V2 Pro للاعبين الذين يريدون الابتكار والأناقة في تجميعات اللعب الخاصة بهم. إذ يوفر تصميمه المضاء بالكامل تأثيرات بصرية مذهلة، بينما يسمح سطحه المصنوع من النسيج الدقيق بأفضل أداء للمستشعر ومستوى لعب محسّن. باستخدام تطبيق Razer Synapse، يوفر بساط Firefly V2 Pro تخصيصاً واسع النطاق للإضاءة، مما يسمح للاعبين بإنشاء جو ألعاب شديد التناسق والجاذبية.

متى:                        متوفر الآن في 16 أبريل 2024.

أين:                         بساط Razer Firefly V2 Pro

عبر موقع Razer.com، ومتاجر RazerStore، وبائعي تجزئة مختارين

بساط RazerFirefly V2 Pro – الإصدار الأبيض

متوفر حصرياً عبر موقع Razer.com ومتاجر Razer

السعر:                    سعر التجزئة المقترح من الشركة هو 99.99 دولار أمريكي / 109.99 يورو

الموارد:                  قم بتنزيل الأصول الإعلامية من هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى