ألعاب الفيديوخبر صحفي

تعرف بالفيديو على إضافة جديدة للعبة The Elder Scrolls Online

تتوفر الآن حزمة لعب The Elder Scrolls Online: Scions of Ithelia dungeon DLC واللعبة الأساسية للتحديث 41 المجاني على أجهزة لعب Xbox Series X|S وXbox One وPlayStation 5 وPlayStation 4. يستطيع اللاعبون الآن أن يغامروا بدخول زنزانتين جديدتين ويستعدوا للمغامرات المقبلة في فصل Gold Road المقبل.

يشمل Scions of Ithelia DLC زنزانتين جديدتين تمامًا في طور PvE، وهما Oathsworn Pit وBedlam Veil. سيكسب اللاعبون مكافآت فريدة تشمل الجديد من المقتنيات والإنجازات ومجموعات العناصر، بينما يقاتلون لشق طريقهم عبر هاتين المغامرتين المحفوفتين بالمخاطر ويكشفون قوى الشر المؤثرة في فصل Gold Road المقبل يوم 3 يونيو على PC/Mac ويوم 18 يونيو على أجهزة اللاعب.

تتوفر كل التفاصيل الخاصة بالزنزانتين Oathsworn Pit وBedlam Veil على موقع ESO الرسمي.

يشمل هذا الإطلاق أيضًا برنامج تصحيح اللعبة الأساسية للتحديث 41، ما يزود جميع لاعبي ESO بسلسلة من الإصلاحات والإضافات والتحسينات المجانية المضافة إلى تجربة اللعبة الأساسية. ضمن برنامج التصحيح هذا، يستطيع اللاعبون استخدام أسلحة الحصار القابلة للجمع الجديدة لتخفيف مخزونهم وجمع ما يصل إلى 20 سلاح حصار مماثل.

اطلعوا على ملاحظات برنامج التصحيح لكل من Scions of Ithelia والتحديث 41 على منتدياتنا الرسمية.

تتوفر الآن حزمة Scions of Ithelia dungeon DLC والتحديث 41 على PC/Mac وعلى أجهزة اللعب Xbox وPlayStation. للتعرف على كل التفاصيل المتعلقة بهذه التحديثات داخل اللعبة، احرصوا على الاطلاع على منشور المدونة الرسمي هنا. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة بالإصلاحات والتحسينات والإضافات على المنتديات الرسمية هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى