أخبارهواتف ذكية

تسريب: موتورولا تعمل على هاتف رائد بكاميرا بقدرة 200 ميجابيكسل

في تسريب جديد يشرح تفاصيل الهاتف الرائد القادم الغامض لشركة Motorola ، بالاسم الرمزي “Frontier” الذي يُزعم أنه قيد الإعداد بالفعل. و يأتي في أعقاب Edge X30 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ويبدو أنه يشترك في بعض مواصفاته ، بينما يبدو أيضًا أكثر إثارة للإعجاب في بعض الجوانب.

بدءًا من الأساسيات ، يصف التسريب شاشة OLED منحنية مقاس 6.67 بوصة ،بتردد FHD +وبدقة  ، 144 هرتز – بشكل أساسي ما تمتلكه Edge X30 جنبًا إلى جنب مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 الرائدة. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا في الواقع هو نفسه Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm الحالي ، ولكنه شريحة مماثلة تم تصنيعها على عملية TSMC 4nm بدلاً من Samsung.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مثل هذه الخطوة المحتملة ، التي يُزعم أنها مدفوعة بقضايا عائد الإنتاج في نهاية Samsung. حتى أن المصدر يقتبس رقم طراز SM8475 للرقاقة الجديدة ويذهب إلى أبعد من ذلك ليقترح أنه سيطلق عليه Snapdragon 8 Gen 2.

على الرغم من أننا لم نشهد بعد أي مؤشرات رسمية لشريحة جديدة تمامًا. وبحسب ما ورد هاتف Frontier قد يتم إقران هذه الشريحة إما بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

يُقال أيضًا أن Motorola Frontier تستخدم مستشعر Samsung S5KHP1 بدقة 200 ميجابكسل ككاميرا رئيسية ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا سامسونج S5KJN1SQ03 (JN1) فائقة الدقة بدقة 50 ميجابكسل وصورة مقربة بدقة 12 ميجابكسل IMX663.

في المقدمة ، قد تقترض Frontier مستشعر OmniVision OV60A بدقة 60 ميجابكسل كما هو موجود في Edge X30 – تشابه آخر. أخيرًا ، يمكن أن تكون سرعة الشحن قيد الترقية نظرًا لأن Frontier يشحن حتى 125 واط عبر منفذ Type-C و 50 W لاسلكيًا.

 

المصدر
المصدر
اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى