خبر

تحديث جديد للعبة Honor of Kings : تعرف على جميع التفاصيل

يأتي التحديث الجوهري الجديد للعبة موبا للأجهزة المحمولة الأكثر شعبية على مستوى العالم حاملًا العديد من الميزات والمحتوى الجديد، ليجعل من لعبة Honor of Kings أكثر متعة لجميع اللاعبين، الحاليين والجُدد على حدٍ سواء. ويتزامن ذلك مع الإعلان عن مبادرة Open Series الكبرى للرياضات الإلكترونية، والتي تهدف إلى اكتشاف نجوم المستقبل ورعايتهم.

فيما يلي بعض التغييرات الرئيسية المتاحة في اللعبة:

أبطال جُدد

Honor of Kings

حان الوقت للترحيب بجارو وآلين وهينو في وادي الأبطال

  • لا تنخدع بشخصية جارو الهادئة وسلوكها الرقيق، فمهاراتها في الرماية لا مثيل لها، وستتمكن من القضاء على الأعداء من بعيد باستخدام قوسها الطويل. توفر مهارتها الخارقة تعزيزًا للفريق بأكمله، وهو ما يضيف سرعة الهجوم والضربات الحاسمة.
  • تتميز شخصية هينو بهيئتين؛ إحداها للهجمات بعيدة المدى والأخرى لهجمات الاشتباك قريب المدى. وتتيح له مهارته الخارقة العودة بالزمن مع إمكانية تغيير نتيجة المعركة.
  • قد يبدو آلين لطيفًا، لكنه يلحق أضرار جسيمة في ساحة المعركة بسيفيه ويقتل الأعداء واحدًا تلو الآخر. اشحن مهارته الخارقة ليطير في الهواء ويصبح محصنًا ضد الاستهداف أثناء إلحاقه الضرر بالأعداء أثناء تحليقه.

يقدم وضع الأركيد شكلًا جديدًا مفعمًا بالمرح من تجربة Honor of Kings الكلاسيكية المُصمّمة لجذب الباحثين عن طرق غير مألوفة للعب، ويقدم في بداية انطلاقه لعبتين جديدتين:

الصراع الوهمي – في هذا الوضع السريع بنمط 3 ضد 3، يقاتل اللاعبون لجمع بيض عيد الفصح، ويكون النصر للفريق الذي يتمكن من حمل 20 بيضة لأكثر من 20 ثانية. ولكن انتبه، إن قُتل أحد لاعبي الفريق فسوف يُسقط كل البيض الذي قام بجمعه.

جبل اللهيب – تضيف Honor of Kings لمسة من التحدي عبر خريطة تجري فيها أنهار من الحمم البركانية المنصهرة، حيث تحصل الفرق في هذه اللعبة بنمط 5 ضد 5 على مهارات خاصة تسمح لها بدفع الخصوم نحو الحمم البركانية لإلحاق أضرار جسيمة بهم، ويفوز أول فريق ينفذ 30 عملية قتل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى