ألعاب الفيديوخبر

تتحول اليابان إلى ساحة معركة في تحديث المحتوى الموسمي الرئيسي القادم لـ World War 3

منشور صحفي

تعلن شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) عن اقتراب صدور الموسم الثاني من لعبة World War 3 المسمى بـ”عملية العاصفة الشمسية”. حارب في معركة من أجل قلب اليابان واستمتع بطور جديد وخرائط جديدة وضف أسلحة جديدة إلى ترسانتك بالإضافة إلى دعم تكتيكي جديد عند إطلاق هذا التحديث المجاني في ۳۰ مارس.

لعبة World War 3 هي لعبة تصويب تكتيكية جماعية من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت طوّرها الاستوديو البولندي The Farm 51، الذي يشتهر أيضًا بلعبتي Chernobylite وGet Even. يشارك اللاعبون في المناوشات الجماعية والمثيرة بالقتال على أرض المعركة، وقيادة الدبابات والمركبات، واستخدام الطائرات الآلية لاستطلاع ميدان المعركة، وطلب الدعم التكتيكي ليلحقوا أكبر قدر من الضرر.

يقدّم التحديث المجاني الجديد العديد من المزايا المستوحاة من اليابان. حيث تأخذ الخرائط المضافة اللاعبين إلى طوكيو ليحاربوا في أسواقها وشوارعها الجانبية والممرات الضيقة في معارك طاحنة من أجل النصر. يضيف الموسم الثاني من اللعبة نمطاً جديداً للعب يتمثل في معركة ۲۰ ضد ۲۰ لاعب. كما ويمكن للاعبين التزود بأسلحة وعتاد جديدة لنيل الفوز على أعدائهم وإلحاق أكبر ضرر ممكن.

حيث يوفر التحديث الجديد للعبة التالي:

طور جديد: معركة المشاة الطاحنة والسيطرة

نقدم لك معركة المشاة الطاحنة، تجربة جديدة في العمليات التكتيكية تركز على معارك المشاة، يكون فيها الدعم التكتيكي والمركبات محدودين! تسلّح وحارب للاستحواذ على ست نقاط سيطرة أو الدفاع عنها في مناوشات ۲۰ ضد ۲۰ لاعب المليئة بالإثارة. يتميز هذا الطور أيضًا بآلية الإنعاش المطلوبة بشدة، لذا لا يزال لديك فرصة قتال إذا كنت مصابًا، ولكن لم تمُت… إذا وصل إليك حلفاؤك في الوقت المناسب!

مرحبًا في اليابان

مع امتداد هذا الصراع المتصاعد باستمرار عبر بحر اليابان إلى منطقة صراع جديدة، تسلط اليابان الضوء في عملية Sunstorm. ستتوفر خريطتان جديدتان للدفاع والقتال:

● طوكيو (العمليات التكتيكية): أصبحت عاصمة اليابان الآن ساحة معركة. اشتبك مع العدو في مواجهة متوسطة المدى عند صف المتاجر المتلاصقة، وسيطر على المساحات في الأزقة الضيقة والشوارع الجانبية، أو اضمن التفوق التكتيكي من خلال الاستحواذ على نقاط المراقبة المناسبة للقناصة وللمواجهات ببنادق الصيد المخصصة.

● شيبويا (مباراة الموت الجماعي): قم برحلة إلى شيبويا، أحد أشهر المواقع في طوكيو ويمكن القول إنها عاصمتها الثقافية. حارب خلال التغيرات النهارية والليلية للخريطة مع كل ما عليك السيطرة عليه، واسترجع شوارعها المليئة بالنيون.

الجديد من العتاد والأسلحة والدعم التكتيكي

افتح العتاد الجديد لمقاتلك، والأسلحة لتبديل تكتيكاتك بها، ودعم تكتيكي جديد متفجر:

● مخططات المقاتلين: ادخل المعركة مع عتاد المقاتل الجديد والأزياء، بما في ذلك قوة الدفاع الذاتي البرية اليابانية، ومقاتل المقاومة الياباني الشجاع، ووحدة الصعود البحري الخاصة.

● مخططات السلاح: استعد للإطلاق ببنادق Type-89 وQBZ-191 الهجومية وقاذفة الصواريخ PF3 ومسدس Deagle الشهير.

● مخططات الدعم التكتيكي: حقق أقصى استفادة من دبابة القتال الرئيسية Type X (MBT) مدمرة دباباتType XV ، وأمطر عليهم جحيمًا من الأعلى باستخدام درون Bumblebee.

بطاقة معركة العملية SUNSTORM

بطاقة المعركة هي مفتاحك للحصول على مكافآت حصرية في العملية Sunstorm. قاتل لفتح أكثر من ٥٠ مستوى من المكافآت المجانية والمميزة، بما في ذلك الخيارات الجديدة والفريدة من نوعها للمساعدة في تبديل المقاتل والأسلحة وعتاد الدعم التكتيكي!

ستكون بطاقة معركة عملية Sunstorm متوفرة للشراء داخل اللعبة بداية من ۳۰ مارس. ستتوفر جميع مخططات الأسلحة والدعم التكتيكي الأساسية لفتحها مجانًا عبر بطاقة المعركة، في حين أن التكوينات

الإضافية التي تتميز بملصقات حصرية — بما في ذلك Deagle Peacekeeper وType-89 Ashi وType XVI JGSDF وPF3 Mori — متاحة عبر ساحة القتال المميزة.

ستتوفر العملية Sunstorm كتحديث مجاني في World War 3 في ۳۰ مارس. World War 3 متاحة الآن للتنزيل واللعب على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows الذي يتوفر على مشغّل World War 3 وبرنامج Steam.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى