أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

ببجي موبايل تُطلق تعاوناً جديداً مع العلامة الترفيهية الشهيرة عالمياً Baby Shark

ببجي موبايل تتعاون مع Pinkfong Baby Shark للمرة الثانية وتطلق العناصر الحصرية التي تحمل طابع Baby Shark داخل اللعبة مع إصدار فيديو موسيقي جديد سيجلب متعة Baby Shark إلى واحدة من أكثر ألعاب الجوال شهرةً في العالم

أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم شراكتها الثانية المشوقة مع Pinkfong Baby Shark، أحد أكثر رموز ثقافة البوب المؤثرة في فيديو اليوتيوب الأكثر مشاهدة على الإطلاق. وسيتمكن اللاعبون هذه المرة من الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر التي تحمل طابع Baby Shark، بالإضافة إلى الاستمتاع بفيديو موسيقي جديد كلياً يضم فريق الإنزال الجوي لدى ببجي موبايل وBaby Shark!

ببجي موبايل تُطلق تعاوناً جديداً مع العلامة الترفيهية الشهيرة عالمياً Baby Shark

ويستطيع اللاعبون بدءاً من 9 مايو وحتى 2 يونيو الحصول على عدد من عناصر Baby Shark الحصرية الجديدة والتي تشمل دراجة نارية ومظلة وخوذات وحقائب ظهر. وإليكم القائمة الكاملة للعناصر أدناه:

● دراجة Baby Shark & William النارية

● Baby Shark Finish

● قنبلة Baby Shark الدخانية

● مظلة Baby Shark

● تمثال William

● خوذات Baby Shark

● حقائب ظهر Baby Shark

● مجموعة Baby Shark (غير متوفرة في أمريكا الشمالية)

● مجموعة William (غير متوفرة في أمريكا الشمالية)

● مقلاة Baby Shark (غير متوفرة في أمريكا الشمالية)

سيتمكن عشاق اللعبة أيضاً من الاستمتاع بفيديو موسيقي جديد وممتع يضم فريق الكنوز “The Treasure Squad” وفريقيّ ببجي موبايل وBaby Shark الذَين سيبحثان عن عناصر الإنزال الجوي! وستكون هذه الأغنية الجديدة مألوفة لأي شخص سبق له التعرف على ظاهرة Baby Shark العالمية، لكن مع لمسة خاصة من لعبة ببجي موبايل! شاهدوا الفيديو هنا.

تم إطلاق Baby Shark في نوفمبر 2015 من قبل شركة الترفيه العالمية The Pinkfong Company، واستقطب محتوى Baby Shark شعبية كبيرة خلال السنوات. وبعد أن تمت مشاهدته أكثر من 10.5 مليار مرة، يعتبر الفيديو الموسيقي الشهير لأغنية Baby Shark Dance من أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في العالم وفي تاريخ اليوتيوب، حتى أن هذه الأغنية اقتحمت مشهد الموسيقى السائدة وحافظت على مركزها ضمن قائمة Billboard Hot 100 لمدة 20 أسبوعاً.

عززت Baby Shark نفسها كرمز ثقافي، وتواصل اليوم إصدار المحتوى التسلسلي الذي يحمل علامتها التجارية في مختلف القطاعات بالإضافة إلى أفلامها القادمة. وتعاونت ببجي موبايل سابقاً مع Baby Shark في شهر أكتوبر 2021، حيث جلبت معدات Baby Shark إلى لعبة باتل رويال، والتي أتاحت للاعبين إعادة إنشاء حركات الرقص الشهيرة التي قام بها Baby Shark داخل اللعبة.

تعد Baby Shark جزءاً رئيسياً من التاريخ الثقافي، وأصبحت اليوم شريكاً مثالياً لببجي موبايل اللعبة التي تستمر بتوفير تجارب الباتل رويال المتميزة وتضيف أساليب اللعب الجديدة والمبتكرة باستمرار لتحافظ على مركزها في طليعة ألعاب الجوّال.

منشور صحفي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى