أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

ببجي موبايل تُطلق تحديث 2.0 مع خريطة LIVIK الرسمية وأكثر!

أصدرت ببجي موبايل PUBG MOBILE -واحدة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- تحديث 2.0 الجديد مشتملًا على إضافات جديدة لخرائط ببجي موبايل بجانب محتوى جديدًا من أنمي Evangelion الأسطوري وأكثر من ذلك بكثير.

خريطة Livik الجديدة

ابتداءً من 11 مايو، تحصل خريطة Livik على إعادة هيكلة كاملة، مع تصاميم بيئية مُحدَّثة في مناطقها الحضرية لتمكن اللاعبين من القيام باستراتيجيات القتال المُبتكرة. كما تمت إضافة مركبة جديدة -الخفيفة ذات الأربعة مقاعد- والتي تُسمّى Utility Task Vehicle إلى خريطتي Livik وAftermath، وهو ما سيُمكّن اللاعبين من التجول سريعًا ذهابًا وإيابًا في أرجاء الخريطة وبيئاتها المتنوعة.

في بداية المباراة، ستتوفر منطقة غنية بالموارد في إحدى المناطق الحضرية بشكل عشوائي، وهو ما سيمنح اللاعبين فرصةً لجمع أكبر قدرٍ ممكنٍ من الإمدادات! هذا ناهيك من الألعاب المصغرة الرائعة والعناصر الأخرى على غرار الصناديق العشوائية والتي يمكن تعقبها باستخدام خرائط الكنوز وتحدي Soccer Challenge مع إمكانية الهروب سريعًا داخل الخريطة باستخدام Zipline الجديد.

تتوفر عناصر Airdrop مرة واحدة في المباراة في منطقة معينة، بينما وُزِّعَت أبراج Recall Towers في أنحاء مختلفة من Livik لتخويل اللاعبين من إحياء زملائهم في الفريق. ومع هذا جُلِّه، يتواجد بركانٌ في Livik -والذي قد ينفجر في أي لحظة- لذا احذر من أن يستعر واحتمِ في المباني من انفجاراته المدمرة! سيتوفر كل هذا المحتوى وأكثر في Livik اليوم.

موسم جديد وشهر Royale Pass جديد

سينطلق الموسم الجديد من ببجي موبايل في 19 مايو! تتوفر مجموعة جديدة من المكافآت الأسطورية في Cycle 2 من الموسم السادس، بما في ذلك النظارات والمظلات والأقنعة بثيمات مميزة، وأكثر. هذا بجانب التعديلات التي طرأت على نظام الطبقات، وذلك عبر إضافة المزيد من الطبقات الفرعية ضمن المستويات الذهبية والفضية والبرونزية.

ومع الثيمات الجديدة التي يُضيفها الموسم الجديد، يمكن للاعبين الشروع في رحلتهم صوب المستوى 50 للاختيار بين جائزين. يمكنهم أيضًا تتبع تقدمهم في مهمات الموسم في المباريات من خلال الخريطة المصغرة، وكما يكون بوسعهم اختيار مكافئتهم المفضلة من أي موسم سابق باستخدام Favourite Crate. وستتوفر قسيمة Royale Pass مجانية

الشهر القادم للموسم القادم -Toy World- فضلًا عن فرصة للمشاركة في حدث Golden Chicken وحدث Royale Pass Point كذلك.

إضافات أخرى مثيرة

أعلنت ببجي موبايل اليوم عن شراكة مميزة قادمة مع الأنمي الأسطوري Evangelion لإحضار آلات الأنمي المميزة إلى خرائط ببجي موبايل في حدثٍ مميز سيتوفر قريبًا. ترقبوا مزيدًا من التفاصيل!

وتشمل الإضافات الجديدة الأخرى إلى متجر ببجي موبايل ملابس Mythic جديدة من Crystal Power Squad بما في ذلك Interstellar Chimera Set و Floret Fairy Set و Sacred Eminence Set و Styx Sovereign Set، هذا فضلًا عن الشخصية الجديدة كليًّا Emilia the Materials Scientist والتي تقدم للاعبين مُعدَّات جديدة.

كما تُضاف شخصيات Wingman Finishes إلى ببجي موبايل والتي تتوفر عبر عجلة الحظ في الفترة من 17 مايو إلى 24 مايو. ويمكن لـ Wingmen مرافقة اللاعبين خلال اللعبة، والتحليق حول Spawn Island خلال المباراة وبجانب الطائرة أثناء مرحلة القفز، كما ستجدهم مرةً أخرى يرحبون باللاعبين عند العودة إلى Lobby بعد ذلك.

علاوةً على ذلك، أُضيفت تحسينات أخرى متنوعة إلى ببجي موبايل بما في ذلك تحسينات رسومية وتحسينات على واجهة المستخدم وأكثر من ذلك بكثير. كما تضاعفت مستويات الأمان في اللعبة مع نظاميّ Eagle System وFog of War المكافحين للغش.

تواصل ببجي موبايل إطلاق تعاوناتها وشراكاتها المشوقة مع العلامات التجارية المحلية. ويأتي هذا التعاون بعد فترة وجيزة من شراكتها مع سلسلة الرسوم المتحركة Arcane الشهيرة عالمياً، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة JUJUTSU KAISEN ومسلسل “مسامير” السعودي.

منشور صحفي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى