أخبارألعاب الفيديو

ببجي موبايل تكشف عن محتوى تعاونها الجديد مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي

منشور صحفي

تسرّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، أحد أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تكشف عن 20 عنصراً جديداً بطابع ليونيل ميسي الأسطورة في اللعبة. وسيظهر لاعب كرة القدم الأسطوري لأول مرة في اللعبة مع مجموعة من الملابس والعناصر الخاصة التي ستساعد اللاعبين على إطلاق العنان لبراعتهم وإظهار تمرسهم في ساحة المعركة.

سيصبح اللاعبين أساطير بأنفسهم مع مجموعة من أزياء الكابتن ميسي، بالإضافة إلى إكسسوارات بزخارف جديدة ومظلات ومقالي وغيرها من المحتوى المشوق. وتشتمل مجموعة Messi Football Icon عناصر جديدة وغطاء وحقيبة ظهر وخوذة ومقلاة وبندقية PP-19 Bizon وقناصة Mini14 ورشاش MK47 وبندقية AKM وملحقات وقنبلة يدوية. بينما تشمل عناصر Messi Super Legend مجموعة خاصة وقبعة وقناع ومظلة. وتضم عناصر Messi Collaboration زخارف للطائرة ولوح طائر وسيارة داسيا وزخارف. ولا يزال بإمكان اللاعبين أيضاً الحصول على قميص جيرسيPUBG MOBILE X Messi  الحصري عبر المشاركة في الحدث القائم على الدعوة. وننصحكم بالإسراع لأنه متاح لفترة محدودة فقط!

قال ميسي عن التعاون: “من المشوق أن نرى العناصر التي كنت أتعاون أنا وببجي موبايل على تقديمها، ولا يسعني الانتظار لرؤية اللاعبين وهم يستخدمون الملابس الجديدة والرائعة. كانت تجربتي بالعمل مع ببجي موبايل رائعة وأنا فخور بالنتيجة التي حققتها هذه الشراكة، وأتطلع إلى دخول ساحة المعركة واستخدام هذه العناصر بنفسي!”

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى