أخبارألعاب الفيديو

ببجي موبايل تعلن عن تعاون مذهل مع منتخب السعودية لكرة القدم تزامناَ مع اليوم الوطني السعودي

منشور صحفي

أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، تحديثًا إقليميًا في اللعبة من أجل جميع لاعبي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتحديث داخل اللعبة بعنوان الرؤية المستقبلية Future Vision.

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع ببجي موبايل على منح الشركة حق استخدام شعار المنتخب الوطني في ألعابها الإلكترونية وتطبيقاتها الإلكترونية، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ92 للمملكة الذي يصادف 23 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تنوي الشركة صاحبة إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم الاحتفال مع مشتركيها في المملكة بهذه المناسبة الغالية.

وبموجب هذا التعاون سيدخل المنتخب الوطني الأول إلى اللعبة الإلكترونية عبر تحديث جديد داخل اللعبة.

وتهدف “الرؤية المستقبلية” إلى الفخر بالماضي والأمل نحو المستقبل. ستتاح الفرصة للاعبين للمشاركة في الاحتفالات المشوقة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة. وستتاح الفرصة لمستخدمي اللعبة للمشاركة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل مظلة مخصصة للمنتخب الوطني التي ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من 22 سبتمبر الجاري، كما يستطيع اللاعبون أيضًا كسب مظلة مجانية لوقت محدود واستخدامها في ساحة المعركة.

وحرصت ببجي موبايل على التعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة من القيمة الكبيرة والتاريخية لمنتخبنا الوطني كأحد أكبر منتخبات قارة آسيا، لاسيما قبل شهرين من مشاركة “الأخضر” في منافسات كأس العالم “قطر 2022”.

تعمل ببجي موبايل باستمرار لتقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب الإلكترونية للاعبين في المنطقة. ويعد التعاون الجديد مع المنتخب السعودي لكرة القدم بمثابة احتفال لعشاق لعبة ببجي موبايل ومجتمع الألعاب في المملكة، وإنجاز جديد في مسيرة ببجي موبايل.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التعاون القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى