أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

ببجي موبايل تستضيف حفلها الافتراضي الأول مع عودة فرقة BLACKPINK كجزء من تحديث الإصدار 2.1

منشور صحفي

أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE اليوم تحديث الإصدار 2.1 الجديد والذي سيجلب فرقة البوب الكوري BLACKPINK إلى العالم الافتراضي من خلال حفل افتراضي متميز سيمنح عشاق اللعبة تجربة لا مثيل لها، ليكون الحفل الموسيقي الافتراضي الأول في لعبة ببجي موبايل! كما ستطلق فرقة BLACKPINK مقطع فيديو موسيقي وأغنية خاصة في لعبة ببجي موبايل في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وسيضيف تحديث الإصدار 2.1 أيضاً وضع لعبة جديد بعنوان Ancient Secret: Arise، ومحتوى جديد يضم الدورة الثالثة من الموسم 7 وتذكرة رويال باس الشهر 13 وأكثر من ذلك بكثير!

ستعود فرقة البوب الكوري BLACKPINK المشهورة عالمياً هذا الشهر بحفل موسيقي ينتظره عشاق لعبة ببجي موبايل بفارغ الصبر. وبما أنها تعاونت مع اللعبة في الماضي، أصبحت فرقة BLACKPINK اليوم جاهزة لتنتقل بتجربتها إلى المستوى التالي حيث ستقدم أداءً مذهلاً في أول حفل موسيقي حيّ على الإطلاق في لعبة ببجي موبايل. وسيجتمع عشاق فرقة BLACKPINK وببجي موبايل معاً ليصنعا التاريخ في هذا الحدث المشوق.

ستتاح للمعجبين فرصتين مذهلتين لرؤية فرقة BLACKPINK خلال تأديتهن لبعض من أغانيهن الكلاسيكية التي تتصدر القوائم ولتجربة حضور فرقتهم المفضلة في هذا الحدث الرائد داخل اللعبة. وسيستمر الحدث من 22 وحتى 23 يوليو ومن 29 إلى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن 23 وحتى 24 يوليو ومن 30 وحتى 31 في جميع أنحاء العالم.

بعد أن تعاونت ببجي موبايل مع الفرقة سابقاً في عام 2020 للاحتفال بإطلاق ألبوم BLACKPINK بعنوان ‘The ALBUM’، أحد أكثر شراكات اللعبة نجاحاً حتى الآن، تنتقل ببجي موبايل الآن إلى المستوى التالي وتقدم تعاوناً رائعاً سيمنح اللاعبين وعشاق الفرقة حول العالم تجربة فريدة وجديدة كلياً.

سيعيش عشاق اللعبة والفرقة تجربة BLACKPINK الحقيقية، ليس فقط من خلال حضور الحفل الموسيقي، وإنما أيضاً بحصولهم على بذلات الأداء التي سترتديها عضوات الفرقة أثناء أدائهن. وستكون هذه الملابس متاحة للاعبين ابتداءً من 23 يوليو وحتى 31 أغسطس، وستجعل الملابس الجذابة التي سترتديها جيسو وجيني وروزي وليزا اللاعبين يتألقون في ساحة المعركة.

ويستطيع اللاعبون الحصول على تذاكرهم المجانية داخل اللعبة اعتباراً من 15 يوليو وتحميل حزمة موارد الحفلة مسبقاً في اليوم التالي، وهو أمر مطلوب للانضمام إلى الحفل الموسيقي. وسيكون اللاعبين اعتباراً من 19 يوليو هم المسؤولين عن جلب طاقة BLACKPINK إلى ساحات معارك ببجي موبايل. وستبدأ المواد الترويجية في الظهور من خلال إهداء الفنانين في اللعبة، وكلما زاد عدد الهدايا المتبادلة زاد المحتوى المتميز! كما ستتوفر مكافآت خاصة يمكن ربحها كل يوم عبر مجرد تسجيل الدخول وحتى إكمال التحديات ذات الطابع الخاص.

ولن تقتصر الموسيقى على أغاني فرقة BLACKPINK الحالية في الحفل، فسيتم إصدار أغنية خاصة وفيديو موسيقي جديد تم تصميمهما وإنشاءهما خصيصاً لهذا التعاون مع ببجي موبايل قريباً داخل اللعبة وعلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة! ترقبوا المزيد من المعلومات حول هذا الحدث الموسيقي والمرئي المذهل!

تم استبدال الأضواء الساطعة بعواصف رملية مغبرة في وضع اللعبة الجديد Ancient Secret: Arise والذي أصبح متاحاً الآن للعب. ادخلوا من خلال الخرائط ذات الوضع الجديد إما Erangel أو Miramar أو Livik واختبروا تجربة منطقة العاصفة الرملية الشرسة والتي تهب بشكل عشوائي في بداية كل معركة. وسيكافأ اللاعبين الشجعان بمحتوى Scarab Charms والتي يمكن استخدامها للعودة إلى ساحة المعركة بعد الهزيمة مرة واحدة فقط في كل مباراة.

ويستطيع اللاعبون أيضاً المرور عبر مسار الرمال المتحركة للدخول إلى معبد الإمبراطور وتحريك الرمال العملاقة والقفز على Ancient Secret للكشف عن غنائم الفرعون. كما سيتمكنون أيضاً من نهب المنطقة وقتال عدو قديم لكسب Primordial Water، مما سيتيح للاعبين استعادة صحتهم وطاقتهم.

ويمكن أيضاً العثور على العديد من آثار Scarab Ruins و Jackal Ruinsفي جميع أنحاء ساحة المعركة. وسيؤدي حل الألغاز الخاصة بهم أو هزيمة الحارس المحنط إلى كسب الصناديق القيّمة. وسيتمكن اللاعبون من العثور أيضاً على تجّار الصحراء الذين يمكن شراء اللوازم منهم بخصومات لا تصدق من مواقع عشوائية في أنحاء الخريطة. وأخيراً، يستطيع اللاعبون البحث عن صناديق العقرب في أنحاء الخريطة والتي ستكون مليئة بالإمدادات.

يوفر تحديث الإصدار 2.1 من ببجي موبايل أيضاً الدورة الثالثة من الموسم السابع والذي يشمل مجموعة جديدة من العناصر الأسطورية وبطاقة نقاط إضافية للموسم وبطاقة حماية التصنيف، مما يسمح للاعبين ربح النقاط الإضافية من المباريات وحماية تصنيفهم في الموسم الحالي. ويمكن للاعبين الذين يلعبون في وضع Ancient Secret: Arise إكمال مهام القصة ذات الوضع الخاص لكسب الألقاب الخاصة.

وسيتم إطلاق المحتوى الجديد للاعبين كجزء من تذكرة الرويال باس Month 13: Exo-Genesis بتاريخ 19 يوليو والذي يشمل مكافآت مثل الزخارف الجديدة لطرازيّ Mini14 وM762. كما سيتمكن اللاعبون في شهر رويال باس الجديد من استبدال Wingman بخصم 90% والحصول على بطاقات Moments وإكمال المهام لشراء نقاط RP بسعر مخفض إذا وصلوا إلى رتبة RP 50 وكسب قسيمة 60 UC مجانية.

كما تم إجراء عدد من التحسينات الأخرى على لعبة ببجي موبايل ومن ضمنها التحسينات المرئية وترقيات واجهة المستخدم وغيرها الكثير.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى