ألعاب الفيديوخبر صحفي

بالفيديو: مطور TEKKEN 8 يعلن عن المقاتلة الجديدة Reina 

اكتملت القائمة الأولية لشخصيات لعبة TEKKEN 8 بالإعلان عن شخصية الإطلاق الأخيرة، Reina ذات البرق الأرجواني، والتي تستخدم حركاتها السريعة الخاطفة للتغلب على خصومها. إنها مُحاطة بالغموض لأن الحقيقة الوحيدة المعروفة عنها هي أنها طالبة في مدرسة ميشيما للفنون التطبيقية. يبدو أيضًا أن لديها اهتمامًا خاصًا جدًا بـ Jin وتريد قتاله. 

ستضم قائمة إطلاق اللعبة 32 شخصية مع قصة تتمحور حول قتال جين كازاما وكازويا ميشيما. إلى جانب هاتين الشخصيتين، سيتمكن اللاعبون من لعب بعض الشخصيات المفضلة لدى المعجبين مثل Paul Phoenix و Yoshimitsu، والشخصيات العائدة مثل Jun Kazama و Raven، والإضافات الثلاثة الجديدة تمامًا: Azucena و Victor Chevalier و Reina. في TEKKEN 8، تم إعادة تصميم جميع نماذج الشخصيات بالكامل من الألف إلى الياء لتحقيق أقصى استفادة من أجهزة الجيل الجديد و لتوفير تجربة أفضل للاعبين. 

سيتم إطلاق TEKKEN 8 في 26 يناير 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و الحاسب الشخصي عبر متجر Steam. تستغل اللعبة قوة أجهزة الجيل الجديد لتقديم تجربة مذهلة بصريًا إلى جانب رؤية تُعزز العدوانية وحركات المعارك المذهلة.

للمزيد من المعلومات حول TEKKEN 8 ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على X و انستغرام و تيك توك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى