ألعاب الفيديوخبر صحفي

انغمس في قصة UNKNOWN 9: AWAKENING عندما تتوفر في خريف 2024

كشفت شركة Bandai Namco Europe اليوم أن Unknown 9: Awakening، لعبة المغامرات والسرد القصصي من فريق Reflector Entertainment، ستأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم في خريف 2024 على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

 

في عرض دعائي جديد تم الكشف عنه اليوم، يمكن للاعبين اكتشاف المزيد حول الدوافع التي تدفع مهمة البطلة هارونا وإلقاء نظرة على عدد من الأصدقاء والأعداء الذين ستواجههم على طول الطريق. اعتمدت هارونا على تعليم معلمتها المحبوبة ريكا لمساعدتها على إتقان قدراتها الفريدة المتعلقة بالطيات منذ أن كانت طفلة. لسنوات، قامت ريكا بتدريب هارونا على تعقيدات هذا البُعد الآخر، وعلمتها طرق العالم، وكثيرًا ما روت حكايات الشخصيات الخالدة الغامضة التي قيل إنها ترأس كل معارف البشرية – المجهولون التسعة.

لسوء الحظ، توقف كل هذا التدريب فجأة في اللحظة التي قرر فيها فنسنت ليشتر أن يقتل ريكا. اعتقادًا بأن المجهولون 9 قد منعوا البشرية من تحقيق إمكاناتها الحقيقية لفترة طويلة جدًا، فقد ألزم زعيم الصاعدين والتلميذ السابق لريكا نفسه بتحرير العالم من تأثيرهم مرة واحدة وإلى الأبد. و هدفه ضمان سيطرة البشرية على مصيرها بنفسها بغض النظر عن العواقب. لقد كلفت أفعاله هارونا الكثير ولذلك انطلقت في رحلة لإيقافه. فهل تستطيع هارونا منع أفضل أسرار البشرية من الوقوع في الأيدي الخطأ؟

شاهد عرض القصة من هنا:

لعبة Unknown 9: Awakening هي لعبة مغامرات أكشن وسرد قصصي من منظور الشخص الثالث، تتبع قصة هارونا، وهي Quaestor لديها القدرة على المغامرة في الطية: وهو بُعد غامض يتداخل مع بعدنا. في سعيها للحصول على المعرفة الخفية القوية، ستتعلم إتقان ارتباطها الفريد بالطية، مما يسمح لها بتوجيه قوتها إلى عالمنا. لكن هذه القوة لا تمر مرور الكرام. فسرعان ما تصبح هارونا هدفًا للأجداد، وهو فصيل منشق عن منظمة سرية تُعرف باسم جماعة السنة الكبيسة، والتي تريد استخدام الطية لتغيير مسار التاريخ البشري.

تتوفر Unknown 9: Awakening في خريف 2024 على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. للمزيد من المعلومات حول اللعبة ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على X و انستغرام و تيك توك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى