أخبارألعاب الفيديوهاردوير

انغمسوا بكلّ حواسكم في عالم لعبة Genshin Impact الخيالي مع شركة Razer

تعقد شركة Razer شراكة جديدة مع شركة miHoYo لتعزيز تجربة انغماس لجمهور Genshin Impact - مع المنتجات ذات العلامة التجارية المشتركة، ونظام إضاءةRazer Chroma RGB، وأكثر من ذلك بكثير.

أعلنت شركة Razer عن عقد شراكة استراتيجية جديدة مع شركة miHoYo على لعبتها المجانية الحائزة على جائزة ، Genshin Impact.

وكجزء من هذه الشراكة، ستعمد شركتا Razer وmiHoYo إلى تعزيز تجربة انغماس اللاعبين في لعبة تقمّص الأدوار في العالم المفتوح من خلال الأجهزة الطرفية المرخصّة ذات العلامة التجارية المشتركة، ودمج نظام إضاءة Razer Chroma RGB، ودعم المنتج، بما في ذلك على سبيل المثال، من خلال ملف THX Game Profile الذي تمّ ضبط إعداداته خصيصاً لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية.

وقال جاستن كوني، رئيس قسم الشراكات العالمية في شركة Razer: “لقد جذب عالم لعبة Genshin Impact الجميل العديد من المعجبين على مستوى العالم وباتت الفرص المتاحة لا تعرف حدوداً. وعبر هذه الشراكة، ستوفّر شركة Razer خبرتنا في تعزيز انغماس اللاعبين في أجواء الألعاب الإلكترونية من خلال أجهزتنا، وبرامجنا، وخدماتنا الحائزة على جوائز، لتزداد المغامرة متعة وحيوية.”

وقال يو لينغ، رئيس قسم تطوير الأعمال الخارجية في شركة في miHoYo: “مع وجود عدد هائل من المتابعين في سائر أنحاء العالم، فإنّ شركة miHoYo متحمّسة للتعاون مع شركة  Razer، الاسم العملاق في عالم الألعاب. ونحن نتطلّع إلى إسعاد محبّي لعبة Genshin Impact يداً بيد مع شركة Razer فيما نتوسّع في عالمنا الخيالي.”

انغمس في العالم المفتوح مع شركة Razer
طوّرت شركة Razer، بالتعاون مع شركة miHoYo، أجهزة ألعاب ذات علامة تجارية مشتركة. ويمكن لهواة الألعاب التطلّع إلى تصميمات Genshin Impact على منتجات Razer الحائزة على جوائز، بما في ذلك ماوس الألعاب الاحترافية DeathAdder V2 Pro من Razer، وكرسي الألعاب المصمّم لتوفير الراحة Iskur X من Razer بالإضافة إلى لوحة ماوس الألعابGoliathus Speed  من Razer. ولمواصلة الاحتفال بالشراكة، يأتي كلّ منتج يحمل علامة تجارية مشتركة مع رمز مكافأة يمكن لهواة اللعبة استخدامه للحصول على مكافآت مثيرة داخل اللعبة.

أمّا بالنسبة إلى محطة ألعاب Genshin Impact الأساسية، فستتوفّر تصميمات Genshin Impact قريباً على Razer Customs، وهي خدمة عبر الإنترنت من Razer.com توفّر تصميمات الشركاء الرسميين لمجموعة كبيرة من أجهزة Razer. وتتيح Razer Customs للّاعبين فرصة تخصيص معدّاتهم وتعديلها، بما في ذلك الماوس، وأغطية الهاتف، ولوحات الماوس، لتتناغم بشكل مثالي مع شخصياتهم.

ولتعميق الانغماس في اللعبة أكثر بعد، توفّر شركة Razer أيضاً ملف THX Game Profile الذي تمّ ضبط إعداداته خصيصاً لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية وذلك عبر تطبيق THX Spatial Audio. وهو متاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومتوافق مع جميع سمّاعات الألعاب للعبة Genshin Impact. وبهدف تقديم صوت محيطي متطوّر 7.1 مع دقّة موضعية فائقة، يوفّر تطبيق THX Spatial Audio مؤثّرات صوتية نابضة بالحياة لانعكاس أكثر واقعية للأجواء داخل اللعبة.

وتمّ إطلاق لعبة Genshin Impact في سبتمبر 2020 وسط ترحيب منقطع النظير. وفازت اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة بجوائز عدّة منها لعبة العام 2020 في متجر App Store، وأفضل لعبة للعام 2020 في متجر Google Play، والمركز الأول في استطلاع الرأي العام في Tokyo Game Show Media Awards للعام 2020. وقد أصبحت اللعبة مدعومة من بطاقاتRazer Gold  وبرنامج مكافآت الولاء للاعبين Razer Silver في ديسمبر 2020.

لمزيد من المعلومات حول الشراكة بين miHoYo و Razer، يرجى الاطلاع هنا (عالمياً) أو هنا (الصين).

منشور صحفي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى