ألعاب الفيديوخبر صحفي

انغمسوا بالفصل الجديد من الملحمة الأسطورية في Prince of Persia: The Lost Crown المتوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت متاحة الآن حول العالم على أجهزة Nintendo Switch™ و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تستلهمPrince of Persia™: The Lost Crown  من نوع ألعاب ’مترويدفينيا‘ وتسمح للاعبين باستكشاف عالم مليء بالتفاصيل على وتيرتهم الخاصة. سيستكشف اللاعبون مجموعة متنوعة من البيئات المستوحاة من الأساطير الفارسية، بداية من ’قلعة المعرفة‘ المهيبة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لغابة ‘هيركانيان‘. ومن خلال اكتساب قوى زمنية جديدة، وتجهيز مختلف التمائم والجمع بينها، سيتغلغل ’سرجون‘ تدريجياً في قلب جبل ’قاف‘، ويحل الألغاز، ويعثر على الأسرار، ويكمل المهام الجانبية المثيرة. كما سيتعلم كيفية إتقان استخدام القوى الزمنية لهزيمة مخلوقات فريدة وأسطورية ستقف في طريقه.

Prince of Persia: The Lost Crown

يستطيع اللاعبون تذوق ما تقدمه اللعبة من خلال المشاركة بالنسخة التجريبية المجانية المخصصة والتي تمنحهم النظرة الأولى على الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في Prince of Persia™: The Lost Crown. تتضمن النسخة التجريبية المجانية أقساماً مختارة بعناية من اللعبة، مع فتح مبكر لقوى الوقت والتمائم لاستعراض ميزات أسلوب اللعب الرئيسية دون إفساد القصة. قد يختلف بعض المحتوى في هذه النسخة عن اللعبة النهائية.

سيجد اللاعبون أنفسهم منغمسين بالكامل أثناء استكشاف هذا المكان الأسطوري بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية من تلحين Mentrix وغاريث كوكر. تعمل الموسيقى الساحرة التي تمزج بين الآلات الموسيقية التقليدية للملحن الإيراني المولد Mentrix من جهة، والألحان العصرية للملحن الحائز على الجوائز غاريث كوكر من جهة أخرى، على توجيه اللاعبين من بيئة إلى أخرى. الموسيقى التصويرية الكاملة متاحة الآن على جميع منصات البث. كما تتوفر أيضاً هنا: https://ubisoftmusic.ffm.to/princeofpersia

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى