أخبارمكبرات صوت وسماعاتهاردوير

الكشف عن Razer Hammerhead سماعات لاسلكية محترفة

أعلنت شركة Razer ™ ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة للاعبين ، اليوم عن سماعات الأذن Razer Hammerhead True Wireless Pro ، التي تتميز بصوت THX® المعتمد للحصول على صوت عالي الدقة و بالإضافة الى تقنية إلغاء الضوضاء النشط الهجين المتقدم لتحقيق تجربة استماع لا مثيل لها دون عائق مع وضوح ونقاء صوتي و جهير مؤثر ، جاهز لأي موقف – بغض النظر عما إذا كنت في الخارج أو تعمل من المنزل.

كما هو الحال مع سماعات أذن Hammerhead True Wireless القياسية المفضلة لدى المعجبين، يتميز طراز Pro بأدوات تحكم باللمس مريحة وتوافق مع المساعدة الصوتية ، واتصال Bluetooth مخصص بزمن وصول منخفض ، وعمر بطارية ممتد مع علبة إعادة الشحن. يتم ضمان تناسق مريح وآمن مع عزل محسن للضوضاء من خلال تصميم داخل الأذن وإدراج رؤوس أذن من نوع Comply ™ الميموري فوم. تم تصنيف سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro أيضًا وفقًا لمعيار IPX4 للحماية من العرق ورذاذ الماء.

يقول جون مور، رئيس المبيعات والتسويق ، Growth Peripherals في شركة Razer: “تعد سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro ملحقًا محمولاً فائقًا للمستخدمين العاديين واللاعبين على الهواتف المحمولة الذين يطلبون جودة صوت عالية وملاءمة قابلة للتخصيص”. “سيستمتع المستخدمون بتلائم مذهل ، وصوت ممتاز ، وصوت سريع الاتصال غير منقطع للأفلام ، والموسيقى ، والألعاب ، بالإضافة إلى مكالمات الصوت والفيديو – كل ذلك في حزمة صغيرة تناسب جيبك.”

إلغاء الضوضاء النشط الهجين المتقدم لتجربة سلسة

يستخدم Hammerhead True Wireless Pro تقنية ANC الهجينة لإبطال كل من الضوضاء الداخلية الخارجية وغير المرغوب فيها عن طريق توليد موجات صوتية عكسية في وقت واحد ، جنبًا إلى جنب مع حل معزّز لعزل الضوضاء السلبية. يتم تحقيق ذلك من خلال دمج اثنين من الميكروفونات الخارجية (feedforward) واثنين من الميكروفونات الداخلية (feedback) لتقديم الصوت المقصود بطريقة واضحة تمامًا.

صوت معتمد من THX®

لتحقيق المتطلبات الصارمة للحصول على شهادة THX ، يتم تقييم التفاصيل الدقيقة مثل نطاق التردد والاستجابة ، ويجب أن يكون الجهاز قادرًا على تقديم صوت واضح ومفصل وباس مؤثر عميق بدون تشويه عند مستويات الصوت العالية. تتطلب عملية الاعتماد أيضًا عزلًا صوتيًا رائعًا ، والذي يعالجه Hammerhead True Wireless Pro بتصميم داخل الأذن لملاءمة مريحة. يتم توفير مستويات مخصصة من الراحة أو الخيارات الصوتية من خلال أطراف أذن من الإسفنج الأسود الممتاز Comply أو من إحدى المجموعات الست لأطراف السيليكون المضمنة في أحجام ومواد مختلفة.
قال Peter Vasay ، رئيس اعتماد THX ، THX Ltd. “إن سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro تنضم إلى سماعات Razer Opus في تحقيق الختم الذهبي لشهادة THX”. مستوى صوت غني ومتوازن وأغنية واضحة وصوت عميق مؤثر مثالي للموسيقى والألعاب والأفلام. ”

صوت لاسلكي سريع الاستجابة

توفر سماعات الأذن Razer Hammerhead True Wireless Pro نطاقًا صوتيًا واسعًا للألعاب المحمولة والأفلام والموسيقى من مشغلات الصوت 10 مم واستجابة تردد 20-20 كيلو هرتز. مع تفعيل وضع الألعاب الذي يعمل باللمس ، يقلل اتصال Bluetooth 5.1 المخصص زمن الوصول إلى 60 مللي ثانية فقط أثناء اللعب ، بحيث يمكن للمستخدمين تحقيق 50٪ + وقت استجابة أسرع من خلال توفير صوت وفيديو أكثر تزامنًا

أدوات التحكم التي تعمل باللمس والاستخدام المريح والبديهي

تسمح أدوات التحكم التي تعمل باللمس في Razer Hammerhead True Wireless Pro للمستخدمين بالتبديل بين وضع ANC و Quick Attention Mode والتحكم في الموسيقى والمكالمات وتنشيط المساعد الصوتي لهاتفهم الذكي ببضع نقرات سهلة. يستخدم وضع “الانتباه السريع” الميكروفونات للسماح بدخول الصوت الخارجي ، وهو أمر مفيد لإجراء محادثة سريعة. يتيح تطبيق الهاتف المحمول المتاح لأجهزة iOS و Android الوصول إلى إعدادات معادل الصوت وإعادة تعيين إيماءات اللمس واختبار ملائم فريد وغير ذلك الكثير.

تحقق سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية الإجمالي ، مع 4 ساعات لكل شحنة على سماعات الأذن وما يصل إلى 4 مرات إعادة شحن من علبة شحن USB-C المضمنة ، وهي مثالية لتخزين وشحن سماعات الأذن تلقائيًا عند عدم استخدامها . لحمل سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بأناقة ، تتوفر حقيبة حمل واقية من مادة TPU متينة من Razer THS مع مشبك حلقة التثبيت من Razer.

لمزيد من المعلومات حول Razer Hammerhead True Wireless Pro ، اطلع  هنا.

حول RAZER HAMMERHEAD TRUE WIRELESS PRO

سماعات الرأس

  • استجابة التردد: 20 هرتز – 20 كيلو هرتز
  • مقاومة: 16 أوم
  • مشغلات الصوت: 10 ملم
  • الوزن التقريبي: 53 جم (5 جم × 2 وسادات أذن ، وعلبة شحن 43 جم)

ميكروفون

  • استجابة التردد: 100 هرتز – 10 كيلو هرتز
  • نسبة الإشارة إلى الضوضاء: 60 ديسيبل
  • الحساسية (@ 1 kHz): -42 dBFS
  • نمط الالتقاط: متعدد الاتجاهات

ضوابط اللمس

  • ضوابط الموسيقى: تشغيل ، إيقاف مؤقت ، تخطي ، السابق
  • عناصر التحكم في المكالمات: الرد ، الرفض ، التبديل ، الإنهاء
  • عام: الاقتران والطاقة وتنشيط وضع الألعاب والمساعد الظاهري للهاتف الذكي

البطارية
عمر البطارية: حتى 20 ساعة (مع علبة الشحن المرفقة) *
* قد تختلف حسب الاستخدام

التوافق

  • الأجهزة المزودة بتقنية Bluetooth
  • تطبيق الهاتف الذكي متاح لأجهزة Android و iOS
  • برامج الترميز المدعومة: SBC ، AAC

الشهادات

  • شهادة THX

    السعر والتوافر

199.99 Hammerhead True Wireless Pro دولارًا أمريكيًا / 209.99 يورو سعر التجزئة المقترح من المصنع
حقيبة حمل: 29.99 Hammerhead True Wireless Pro THS دولارًا / 34.99 يورو

3: Razer.comديسمبر 2020
الموزعون المعتمدون: ديسمبر 2020

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى