أخبارفأرات تحكمهاردوير

الكشف عن ماوس الألعاب الأكثر تقدّماً من شركة Razer حتى الآن وهو Razer Basilisk V3 Pro

منشور صحفي

أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن إطلاق ماوس Basilisk V3 Pro، وهو ماوس ألعاب لاسلكي من الجيل التالي قابل للتخصيص ومصمّم لتوفير أداء فائق وقابلية تامة للتخصيص. ونظراً لكونه ماوس الألعاب الأكثر تقدّماً من Razer حتى الآن، فإنّ Razer Basilisk V3 Pro يضع معياراً جديداً لعشّاق الألعاب باستخدام عجلة التمرير Razer HyperScroll Tilt Wheel، ومفاتيح Razer الضوئية من الجيل الثالث، و10 + 1 أزرار قابلة للبرمجة، ومستشعرRazer Focus Pro 30K  البصري، والشحن اللاسلكي باستخدام قاعدة شحن الماوسRazer Mouse Dock Pro  وقرص الشحن اللاسلكي  Wireless Charging Puck (يتمّ بيع كلّ منهما بشكل منفصل)، وغير ذلك الكثير.

قال كريس ميتشل، رئيس قسم ألعاب الكمبيوتر الشخصي في شركة Razer: “يُعدّ Basilisk V3 Pro ماوس الألعاب الأكثر غنًى بالميزات من مجموعة منتجاتنا حتى الآن، وهو يشتمل على كل الميّزات التي تخوّله القضاء على المنافسة. وبشكل أساسي، يمنح ماوس Basilisk V3 Pro اللاعبين كلّ الميزات التي يرغبون في الحصول عليها، بالإضافة إلى خيارات تخصيص أكثر من أي وقت مضى”.

A screenshot of a video game Description automatically generated

التخصيص يرتقي إلى مستوى جديد

يتميّز ماوسBasilisk V3 Pro  المدعوم من نظام إضاءة Razer Chroma™ RGB بـ 13منطقة إضاءة Chroma مع إضاءة سفلية كاملة، ممّا يمنح اللاعبين القدرة على تخصيص كلّ منطقة باستخدام أكثر من 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا حصر لها من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة، مع توفير تجربة انغماس أكبر من خلال التفاعل بشكل ديناميكي مع أكثر من 200 لعبة متوافقة مع إضاءة Chroma. ومن خلال استخدام عجلة التمرير Razer™ HyperScroll Tilt Wheel الحائزة على جوائز، يمكن للّاعبين إمّا تغطية المحتوى بشكل شامل بسرعة في وضع التمرير الحرّ التدوير حتى التوقّف، أو التبديل إلى وضع التمرير باللمس للحصول على مزيد من الدقة وردود الفعل المُرضية التي تعتبر مثالية عند التبديل بين الأسلحة أو المهارات.

ويمتاز الماوس الذي يفضّله الملايين في جميع أنحاء العالم بشكله الفريد وتصميمه الأيقوني المزوّد بـ 10 + 1 أزرار قابلة للبرمجة وهو يدعم بشكل مثالي قبضات مختلفة، بينما تتيح الأزرار العديدة التي يسهل الوصول إليها مجموعة لا حصر لها من الأوامر ووحدات الماكرو لتوفير أعلى مستويات الراحة والتحكّم.

أداء لا يضاهى

تُعدّ الدقة الأفضل في فئتها، وممارسة الألعاب ذات الحيوية العالية وزمن الانتقال المنخفض، والمتانة المحّسنة، والسرعة من الميّزات التي تلخّص بشكل مثالي قدرات الجيل التالي من ماوسBasilisk V3 Pro . ويشكّل مستشعرFocus Pro 30K  البصري الذي يتّسم بدقّة وضوح تصل إلى 99.8٪ حلاً فعّالاً  يمتاز بمجموعة من وظائف الذكاء الاصطناعي مثل التتبّع الذكي، ومزامنة الحركة، والقطع غير المتماثل، لتحقيق الأداء الأمثل على أعلى مستويات اللعب. ومن خلال ميزة التتبّع الذكي، يقوم ماوس Basilisk V3 Pro بالمعايرة التلقائية عبر أسطح مختلفة بحيث يكون قادراً الحفاظ على مسافة انطلاق ثابتة بغضّ النظر عن السطح المستخدم عليه، ممّا يتيح للّاعبين قدراً أكبر من التحكّم والدقّة، حتى على الزجاج.

وبالإضافة إلى ذلك، تمّ تزويد ماوس Basilisk V3 Pro بمفاتيح Razer الضوئية من الجيل الثالث الجديدة التي لا تسبّب نقرات إضافية غير مقصودة على الإطلاق وتُلغي الحاجة إلى تأخير الارتداد بينما تتميّز بإحساس لمسي أعلى وعمر استخدام أطول. وتتمتّع هذه المفاتيح بعمر تشغيلي يصل إلى 90 مليون نقرة، ممّا يجعلها أكثر متانة بنسبة تزيد عن 25٪ مقارنة بمفاتيح الجيل السابق.

الاتصال اللاسلكي مع دعم متعدّد الأجهزة

يشتمل ماوس Razer Basilisk V3 Pro أيضاً على تقنية Razer HyperSpeed اللاسلكية فائقة السرعة لاتصال بسرعة 2.4 غيغاهرتز ممّا يتيح للّاعبين الاستمتاع بتجربة فائقة الاستجابة بسرعات أعلى بنسبة 25٪ من التقنيات اللاسلكية الأخرى. وبفضل الدعم متعدّد الأجهزة، يمكن للاعبين تبسيط إعدادهم وتحرير منفذ USB من خلال توصيل كلّ من لوحة مفاتيح Razer اللاسلكية المتوافقة وماوس Basilisk V3 Pro بجهاز دونغل واحد. ويدعم الماوس أيضاً اتصال Bluetooth بالإضافة إلى اتصالType C ، ممّا يتيح المزيد من التنوّع والتبديل السلس بين الأجهزة. ويتوافق ماوس Basilisk V3 Pro أيضاً مع دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي 4K Hz HyperPolling Wireless Dongle الذي تمّ إصداره حديثاً من Razer  والذي يوفّر لهواة الألعاب إمكانية التحكّم المطلق بمعدّل اقتراع لاسلكي حقيقي يبلغ 4000 هر

الترقية إلى الشحن اللاسلكي من الجيل التالي

بالإضافة إلى إطلاق ماوسBasilisk V3 Pro  المعتمد من Qi (عند توصيل قرص الشحن اللاسلكي) ، أعلنت شركةRazer اليوم أيضاً عن إطلاق قاعدة شحن الماوس Razer Mouse Dock Pro الجديدة المزوّدة بجهاز إرسال واستقبال مدمج 4K Hz Transceiver. ونظراً لأنّها توفّر إمكانية شحن لاسلكية مغناطيسية لتجربة سلسة ومريحة، باتت عملية الشحن أكثر سهولة من أي وقت مضى. ويمكن للّاعبين استبدال قرص الهيكل الخارجي للماوس العادي بقرص الشحن اللاسلكي (المضمّن مع قاعدة شحن الماوس Mouse Dock Pro) في ماوس متوافق من Razer وشحن الماوس عن طريق وضعه على قاعدة الشحن التي تتميّز بالمغناطيس لثبات أكبر أثناء الشحن.

وتتميّز قاعدة شحن الماوس Mouse Dock Pro أيضاً بجهاز إرسال واستقبال مدمج Razer HyperPolling 4K Hz لمعدّل اقتراع لاسلكي حقيقي يبلغ 4000 هرتز، و 8 مناطق إضاءة Razer Chroma RGB، مع إمكانية الاختيار من بين 16.8 مليون لون لأسلوب قابل للتخصيص وانغماس أكبر في الألعاب.

مواصفات ماوس  RAZER BASILISK V3 PRO

  • 1 + 10  أزرار مستقلّة قابلة للبرمجة

·         عجلة تمرير رباعية الاتجاهات4-way Razer™ HyperScroll tilt wheel  

·         تقنية Razer HyperSpeed اللاسلكية فائقة السرعة (مع دعم متعدّد الأجهزة)، وتقنية Bluetooth، ودعم سلكي عبر كابل  Razer™ Speedflex Type C

  • عمر بطارية يصل إلى 90 ساعة  (HyperSpeed)
  • 13  منطقة إضاءة Razer Chroma ™ RGB مع إضاءة سفلية كاملة و16.8 مليون خيار من الألوان الحقيقية القابلة للتخصيص
  • مستشعر بصري  Focus Pro 30K
  • حتى 750 بوصة في الثانية (IPS) / تسارع 70 G
  • مفاتيح Razer  الضوئية من الجيل الثالث
  • ذاكرة داخلية (4 + 1 ملفات تعريف)
  • الحجم التقريبي: 130 مم / 5.11 بوصة (الطول) × 75.4 مم / 2.96 بوصة (عرض المقبض) × 42.5 مم / 1.67 بوصة (الارتفاع)
  • الوزن التقريبي: 112 غ (باستثناء الكابل)
  • توافق قاعدة الشحن: Razer Mouse Dock Pro معRazer Wireless Charging Puck  (يتمّ بيع كلّ منهما بشكل منفصل)

لمزيد من المعلومات حول ماوس Razer Basilisk V3 Pro، يرجى الاطلاع هنا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

مواصفات قاعدة شحن الماوس  RAZER MOUSE DOCK PRO  

  • جهاز إرسال واستقبال مدمج  Razer™ HyperPolling 4K Hz
  • قاعدة مضادة للانزلاق
  • الأجهزة المتوافقة: ماوس  Basilisk V3 Pro
  • الحجم التقريبي: 83.5 مم / 3.28 بوصة (الطول) × 56 مم / 2.2 بوصة (العرض) × 43.5 مم / 1.71 بوصة (الارتفاع)
  • الوزن التقريبي: 112 غ
  • منفذ USB Type C للطاقة والبيانات
  • محتوى العلبة: قاعدة شحن الماوسRazer Mouse Dock Pro ، قرص الشحن اللاسلكي Razer Wireless Charging Puck، كابل USB عالي السرعة Type A to Type C

لمزيد من المعلومات حول قاعدة شحن الماوس Razer Mouse Dock Pro، يرجى الاطلاع هنا.

الأسعار وأماكن البيع

ماوس  Basilisk V3 Pro

159.99دولاراً أميركياً / 179.99  يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

عبر موقع Razer.com – 23 أغسطس 2022

عالمياً لدى تجّار التجزئة المشاركين – 23 أغسطس 2022

قاعدة شحن الماوس  Mouse Dock Pro

69.99 دولاراً أميركياً /99.99  يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

عبر موقع Razer.com – 23 أغسطس 2022

عالمياً لدى تجّار التجزئة المشاركين – 23 أغسطس 2022

قرص الشحن اللاسلكي Wireless Charging Puck

19.99  دولاراً أميركياً / 24.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

عبر موقع Razer.com ولدى متاجر Razer Stores – 23 أغسطس 2022

عالمياً لدى تجّار التجزئة المشاركين – 23 أغسطس 2022

حزمة ماوس Basilisk V3 Pro + قرص الشحن اللاسلكي Wireless Charging Puck

169.99 دولاراً أميركياً / 193.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

عبر موقع Razer.com ولدى متاجر Razer Stores – 23 أغسطس 2022

حزمة ماوس Basilisk V3 Pro + قاعدة شحن الماوسMouse Dock Pro

199.99  دولاراً أميركياً / 242.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

عبر موقع Razer.com ولدى متاجر Razer Stores – 23 أغسطس 2022

الأصول الصحفية

يرجى تحميل صور المنتج من هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى