أخبارالحاسبات والأجهزة اللوحيه

الكشف رسميًا عن حواسب Razer Book 13 المحمولة الاحترافية

(منشور صحفي) أعلنت Razer، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة للاعبين ، اليوم عن جهاز Razer Book 13 الجديد كليًا ، وهو كمبيوتر محمول جديد عالي الأداء تم تصميمه من أجل رواد الأعمال المبتدئين وأصحاب المشاريع في عالمنا المتنقل. بفضل تصميمه المحمول الفائق، وأرفع حواف شاشة في العالم مقاس 13.4 بوصة ، ومعالج Intel® Core ™ قوي من الجيل الحادي عشر مزود ببطاقة رسوميات Intel® Iris® Xe ، وإمكانية اتصال قوية ، يتيح الجهاز مقاس 13 بوصة القابل للتنقل للمستخدمين القيام بالمزيد بشكل أسرع.

“منذ إطلاق أول Razer Blade في عام 2011 ، أنشأت Razer إرثًا في تقديم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب لإسعاد معجبينا في جميع أنحاء العالم. اليوم ، نحن متحمسون للإعلان عن اقتحام Razer مساحة الإنتاجية بالطريقة نفسها التي اقتحمنا بها ألعاب الكمبيوتر المحمول.” قال براد وايلدز ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال Razer ’Systems . “يعتبر جهاز Razer Book 13 الجديد تتويجًا لخبرة استمرت عقدًا من الزمن في تطوير أجهزة متطورة مخصصة للالعاب. يتفوق Razer Book 13 ، الأنيق والقوي و صغير الحجم ، على الحشد الممل ويوفر للمستهلكين تجربة لم تتحقق بعد في كمبيوتر محمول للعمل “.

خفيف الوزن. أنيق. سهل التنقل.

صُمم Razer Book 13 من أجل التنقل ، وقد تم نحته من كتلة واحدة من الألومنيوم مما يجعله رشيقًا لكن متين ، ثم مطلي بأكسيد بلون أبيض زئبقي لمنحه لمسة من الرقي وطبقة إضافية لمقاومة الخدش. جهاز Razer Book 13 هو رفيق صغير الحجم ، يزن أقل من 3 أرطال. وبنحافة 0.6 بوصة فقط ، فهو يتنقل بسهولة من وظيفة إلى أخرى. تتميز لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية Razer Chroma RGB لكل مفتاح والتي يمكن تخصيصها لتسليط الضوء على المفاتيح الأساسية أو لإضافة لمسة شخصية.

على جوانب لوحة المفاتيح مكبرا صوت مدعومان بتقنية مضخم الصوت الذكية ويتميزان بصوت THX® Spatial لصوت غامر بزاوية 360 درجة. يتوفر THX Spatial Audio أيضًا للاستماع إلى سماعات رأس مقاس 3.5 مم. في المقدمة وفي المنتصف توجد لوحة لمس زجاجية واسعة مع برامج تشغيل Windows Precision لجعل كل نقرة وتمريرة سلسة ودقيقة.

القدرة على الإنتاج

يوجد داخل الكمبيوتر المحمول فائق الصغر مقاس 13 بوصة أحدث معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ، تصل إلى Intel® Core ™ i7-1165G7 في نسخ مختارة ، وقادرة على سرعات تصل إلى 4.7 جيجاهرتز مع Intel® Turbo Boost. يتميز المعالج الجديد كليًا بأنه أسرع وأكثر كفاءة من الجيل السابق ، مما يتيح للمستخدمين إنجاز المزيد على مدى فترات زمنية أطول دون الحاجة إلى الوصول إلى شاحن. مع معالج Intel Core الجديد ، تأتي بطاقة الرسوميات المدمجة الجديدة والمحسّنة Iris ™ Xe ، القادرة على إنشاء عوالم غامرة جميلة للمستخدمين لن تصدقها أعينهم. لضمان بقاء الكمبيوتر المحمول فائق الرقة باردًا وهادئًا تحت الضغط ، تم تزويد المعالج بحل فريد لتبريد غرفة البخار من Razer ، والذي يقلل من انبعاثات الحرارة والضوضاء المحيطة.

يأتي Razer Book 13 مزودًا بذاكرة تصل سعتها إلى 16 جيجابايت للقيام بمهام متعددة ثقيلة ، وإدارة المشاريع الكثيفة القائمة على الإنتاجية ، وتحسين الأداء في التطبيقات الإبداعية. تم تجهيز الجهاز ذات 13 بوصة سهل الحمل أيضًا بسعة تخزين SSD فائقة السرعة تصل إلى 512 جيجابايت ، مما يتيح للمستخدمين الوصول بسرعة إلى البرامج والملفات والوسائط الأخرى دون الحاجة إلى الانتظار.

تجربة Evo

بينما تم تصميم كل إصدار من Razer Book 13 مع وضع الراحة والكفاءة في الاعتبار ، فإن النسخة التي تعمل باللمس ستتميز بالاعتماد من منصة Intel® Evo ™ ، مما يميزها على أنها الخيار الأفضل المطلق لمستخدمي الأجهزة المحمولة. تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم اعتمادها من Intel Evo ™ فئة النخبة من الأجهزة المحمولة التي تتميز بتقنية التنبيه الفوري لاستئناف العمل بسرعة في أقل من ثانية ، واستجابة متسقة للبطارية ، وعمر بطارية حقيقي لا يقل عن 9 ساعات على التصميمات المزودة بشاشات FHD. طوال اليوم ، و 4 ساعات أو أكثر من عمر البطارية في شحن لمدة 30 دقيقة¹
.
قال جوشوا نيومان ، نائب الرئيس Intel Client Computing Group والمدير العام لشركة Mobile Innovation ،Intel ” من خلال الدعم الهندسي المشترك المكثف تم التحقق من كونه أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة لإنجاز المهام ، وضعت منصات Intel Evo معيارًا أعلى للتجارب التي يتوقعها الأشخاص من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم”. “النماذج الذي تم اعتمادها من Intel Evo مثل Razer Book 13 الجديد تم تصميمها للمساعدة في إزالة التأخير والتشتت والاعتماد على شواحن البطاريات – مما يضمن تجارب استثنائية من أي مكان.”

شاشة عرض من الحافة إلى الحافة

يتميز Razer Book 13 بشاشة مقاس 13.4 بوصة تمت معايرتها بشكل مخصص مع أنحف حواف في العالم على أي لوحة مقاس 13.4 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 للاستفادة الكاملة من رسوميات Intel® Iris® Xe. تتوفر الشاشة الأقل حوافًا من نموذج Full HD + بدون لمس حتى نموذج UHD + باللمس ، كل منها تمت معايرتها بشكل مخصص من المصنع ويغطي كل منها 100٪ من مساحة ألوان SRGB لتجربة مشاهدة رائعة حقًا. تتميز نماذج اللمس الخاصة بـ Razer Book 13 بزجاج Gorilla® Glass 6 مع طلاء مضاد للانعكاس لزيادة المتانة والرؤية. على الجزء العلوي من الشاشة كاميرا ويب عالية الدقة مزودة بمصفوفة من 4 ميكروفونات وتكامل Windows Hello للوصول السريع والآمن بالإضافة إلى مؤتمرات الفيديو فائقة الوضوح أو التعلم عن بُعد.

اتصال بدون محوّل

يمكن لمالكي Razer Book 13 ترك أجهزة دونجل الخاصة بهم في المنزل حيث أن جهاز يأتي بمنفذي Thunderbolt ™ 4 (USB-C) ومنفذ USB-A 3.2 Gen 2 ومنفذ مجمّع مقاس 3.5 مم ومنفذ HDMI2.0 بالحجم الكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الجهاز بفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين أو نقل الملفات بسرعة من الكاميرا أو الهاتف. داخليًا ، يتميز Razer Book 13 ببطاقة Intel® Wi-Fi 6 AX 201 اللاسلكية ، مع أحدث البروتوكولات اللاسلكية بما في ذلك Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1 للاتصال اللاسلكي السريع والموثوق والمريح.

يجمع Razer Book 13 الجديد كليًا بين الأناقة و المحتوى لتزويد المستخدمين بجهاز يسهل التنقل به و فريد ليعيد تخيل ما يمكن أن يكون عليه الكمبيوتر المحمول عالي الإنتاجية مع الحفاظ على قابلية التنقل والقوة والعملية.

لمعرفة المزيد حول Razer Book 13 الجديد كليًا ، انتقل إلى https://www.razer.com/book-13
للحصول على نظرة حصرية للمنتج و الإصدار الجديد من Razer Book 13، يمكنك الاستماع إلى الحدث الرقمي RazerStore Live اليوم ، 5 نوفمبر ، الساعة 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

¹تم التحقق منه وقياسه واختباره وفقًا للمواصفات المتميزة ومؤشرات الخبرة الرئيسية كجزء من برنامج ابتكار الكمبيوتر المحمول من إنتل Project Athena. نتائج الاختبار اعتبارًا من أغسطس 2020 ، ولا تضمن أداء الكمبيوتر المحمول بمفرده. تختلف القوة والأداء حسب الاستخدام و النموذج وعوامل أخرى. لمزيد من المعلومات الكاملة حول نتائج الأداء والمعيار ، تفضل بزيارة Intel.com/Evo.

تعد Intel وشعار Intel وعلامات Intel الأخرى علامات تجارية لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها.

السعر والتوافر

يبدأ نموذج Razer Book 13 Intel® Core ™ i5 من 1199.99 دولارًا أمريكيًا / 1،299.99 يورو سعر التجزئة المقترح من المصنع  وسيكون متاحًا في نوفمبر 2020 حصريًا في مواقع البيع بالتجزئة Razer.com و RazerStore حول العالم.

تبدأ نماذج Razer Book 13 Intel® Core ™ i7 بسعر 1599.99 دولارًا أمريكيًا / 1699.99 يورو سعر التجزئة المقترح من المصنع وستتوفر في نوفمبر 2020 على موقع Razer.com ، ومواقع بيع RazerStore ، وبائعي تجزئة محددين في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ ، والصين.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى