أخبارألعاب الفيديو

الكشف رسميًا عن تفاصيل فعالية QuakeCon 2022

منشور صحفي

بعد أسبوعين فقط، سيعود QuakeCon لعام 2022 في شكل حدث مُذاع، ويركّز هذا العام على مجتمع QuakeCon والألعاب التي يحبونهامن 18 وحتى 20 أغسطس، يمكن لمحبيQuakeCon 2022 متابعة لقاءات عبر Discord وبرامج البث المباشرة العالمية، التي تتضمن مستجدات بخصوص ألعاب حالية وألعاب قادمة وتوزيع جوائز وبطولات وجمع أموال خيري ومقابلات مع المطورين وحسومات ضخمة على ألعاب Bethesda وغير ذلك الكثير.

سيُعلن عن مزيد من التفاصيل بخصوص توزيع الجوائز وحسومات QuakeCon Bethesda خلال الأيام المقبلة عبر حسابات QuakeCon الاجتماعية.

البث المباشر لـQUAKECON

ستبدأ المتعة الساعة 12:15 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 18 أغسطس مع العرض الأولي لـQuakeCon، مع افتتاح Marty Stratton من id Software للحدث الرئيسي الساعة مساءً بالتوقيت الشرقي مع رسالة ترحيبية قصيرة.

مباشرة بعد الترحيب، يمكن للمعجبين متابعة تشكيلة من البرامج المباشرة من أمريكا الشمالية والبرازيل وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبولندا وبلدان أخرى من حول العالمستتضمن البرامج المباشرة التي تركز على الألعاب عناوين موجودة وعناوين قادمة، مثل Redfall، وThe Elder Scrolls Online، وFallout 76، وGhostwireTokyo، وQuake، والمزيدتوقعوا ظهورًا خاصًا من المطورين وشخصيات أخرى.

علاوة على ذلك، تتضمن التشكيلة عروضًا ممتعة تركز على المجتمع مثل برنامج مسابقات ووصفات طهو من داخل الألعاب وبرامج جمع أموال خيرية تفاعلية ومسابقة لوحة المفاتيح المتسخة الشهيرة ودلائل إرشادية لتجميع الكمبيوتر وغير ذلك المزيد.

لا يزال بوسع لاعبي الكمبيوتر المشاركة في مسابقة لوحة المفاتيح المتسخة، التي ترعاها SteelSeries عبر الذهاب إلى https://quakecon.bethesda.net/en/dirty-keyboard/. كلما كان متسخًا أكثر كان أفضل.

الجدول الكامل للبرامج المباشرة ووصفها موجود عبر https://quakecon.bethesda.net/en/schedule/.