أخبارألعاب الفيديو

الكشف الرسمي للعبة Call of Duty : Vanguard

تنتظر اللاعبين تجربة ملحمية غير مسبوقة للحرب العالمية الثانية في لعبة Call of Duty®: Vanguard التي من المقرر أن يتم إطلاقها في 5 نوفمبر. وإلى جانب تجربة Warzone الجديدة والمتكاملة بسلاسة التي ستأتي لاحقاً هذا العام، سيوفر محتوى Call of Duty الجديد الضخم للاعبين تجربة لا مثيل له.

تقدم Vanguard التجربة المتكاملة لعشاق ألعاب Call of Duty في طور القصة وطور اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وطور الزومبي التعاوني. وسيشهد اللاعبون جنود القوات الخاصة الأصليين وهم يغيرون وجه التاريخ ويشكلون فرقة العمليات واحد في طور القصة السردية مترامية الأطراف للحرب العالمية الثانية التي تمتد على الجبهتين الشرقية والغربية لأوروبا والمحيط الهادئ وشمال أفريقيا. ويضم طور اللاعبين المتعددين 20 خريطة في اليوم الأول من إطلاق اللعبة. بينما سيختبر عشاق طور الزومبي تجربة لعب مميزة في لعبة ستكون الأولى من نوعها في سلسلة ألعاب Call of Duty.

سيغوص لاعبو Vanguard بوقت لاحق من العام الجاري في تجربة Call of Duty®: Warzone الجديدة والمتكاملة، التي تتميز بخريطة جديدة كلياً وطريقة لعب جديدة وقوائم تشغيل رائعة. وستشكل كل تلك المزايا لعبة Call of Duty الأكثر اتصالاً على الإطلاق، وستكون مدعمة جميعها بالجيل الجديد من محرك Call of Duty الذي تم إطلاقه في Modern Warfare.

قالت جوانا فاريز، المدير العام للعبةCall of Duty  لدى Activision: “لعبة Call of Duty: Vanguard مهيأة لتقديم مجموعة مذهلة من تجارب اللعب لمجتمع لعبة Call of Duty بأكمله. وسيختبر عشاق Warzone مجموعة من الإضافات الجديدة والمشوقة التي ستأتي كجزء من حزمة الإطلاق الجديدة. نحن متشوقون لمشاركة المزيد مع اللاعبين قريباً”.

لعبة Call of Duty: Vanguard متاحة للطلب المسبق الآن. ومن المقرر إطلاقها على أجهزة PlayStation®5 وPlayStation®4 وXbox® Series X|S وXbox One والحاسوب الشخصي عبر Battle.net ابتداءً من 5 نوفمبر. وستصدر تجربة Call of Duty: Warzone الجديدة في وقت لاحق من العام الجاري.

تم نشر لعبة Call of Duty: Vanguard بواسطة Activision، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لـActivision Blizzard (NASDAQ: ATVI). ويقود تطوير اللعبة استوديو Sledgehammer، بينما يقود تطوير طور الزومبي استوديو Treyarch الرائد. وتم تطوير لعبة Call of Duty: Warzone من قبل Raven Software. وساهمت بالتطويرات الإضافية للعبتي Vanguard وWarzone شركة Beenox وDemonware وHigh Moon Studios وActivision Shanghai Studio وToys for Bob. للمزيد من المعلومات وأحدث مستجدات اللعبة والمدونة الكاملة، يرجى زيارة: https://www.callofduty.com/ وhttps://www.youtube.com/callofduty ومتابعة @SHGames و@RavenSoftware و@Treyarch و@CallofDuty على Twitter وInstagram وFacebook.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى