ألعاب الفيديوخبر صحفي

العبوا Assassin’s Creed Mirage السراب مجاناً ابتداءً من اليوم ولفترة محدودة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed® Mirage السراب عبر خدمة Ubisoft+، وأجهزة PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games وذلك في الفترة الواقعة بين 16-30 أبريل / 7-21 شوال.

Assassin’s Creed Mirage

سيتمكن اللاعبون خلال الفترة التجريبية المجانية من الوصول إلى أول ساعتين من اللعبة، وسيكون بإمكانهم نقل تقدمهم للعبة الكاملة لو قاموا بشرائها*. كما سيتمكن اللاعبون الذين يبثون اللعبة من الحصول على مكافأة حصرية وتقديمها لمشاهديهم، وهي سيف ’فالهالا‘ الخاص بشخصية ’باسم‘، وذلك لو قاموا بالبث خلال الفترة التجريبية المجانية. وهذا السيف الفريد هو سلاح ’باسم‘ منذ سنواته الأخيرة في إنجلترا. ستكون الخصومات متاحة أيضاً على الـ PC عبر Ubisoft Connect فقط. كما ستتوفر النسختين العادية والديلوكس من Assassin’s Creed Mirage السراب مع خصم 40% في الفترة الواقعة بين 17-24 أبريل / 8-15 شوال.

تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب قصة غامرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في البحث عن إجابات، والذي يتطور في العصر الذهبي لبغداد بالقرن التاسع. تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب تجربة آكشن ومغامرة تقودها القصة مع التركيز على عناصر لعب الباركور والتسلل والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى