ألعاب الفيديوخبر صحفي

العالمية في أبوظبي مع اكتمال الفرق المشاركة BLAST PREMIER أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم يستعدون لخوض نهائيات بطولة

يتطلع عدد من أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين في العالم إلى خوض المنافسات في أبوظبي أثناء إقامة نهائيات بطولة BLAST Premier العالمية في أبوظبي مع تأكيد تشكيلة الفرق المشاركة في الحدث الكبير خلال الأسبوع القادم.

وتستعد الاتحاد أرينا في جزيرة ياس لاستضافة بطولة لعبة كاونتر سترايك -2 على مدار يومي 16 و17 ديسمبر حيث تتنافس ثمانية من أفضل الفرق للفوز باللقب في عام 2023 والحصول على حصة من الجوائز التي يصل مجموعها إلى مليون دولار أمريكي. وتتولى Blast تنظيم البطولة بالتعاون مع “أبوظبي للألعاب والرياضات الالكترونية”، المبادرة الرائدة والتابعة لحكومة أبوظبي في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وكانت تشكيلة الفرق المشاركة قد اكتملت بعد أن أصبح فريق Cloud9 الذي يضم مجموعة من اللاعبين من الولايات المتحدة وأوروبا هو الفريق الثامن والأخير الذي يتأهل إلى النهائيات العالمية التي تستضيفها أبوظبي. وساهم وصول الفريق إلى مرحلة نصف النهائي ضمن نهائيات بطولة BLAST Premier Fall Final التي أقيمت مؤخراً في كوبنهاجن إلى تأمين التأهل من خلال إحراز مركز متقدم ضمن الترتيب العالمي لهذا الموسم بعد أن حجز فريق Team Vitality، بطل نهائيات الخريف، مكانه في النهائيات العالمية بعد فوزه في بطولة Paris Major التي أقيمت خلال شهر مايو.

BLAST PREMIER

وينضم فريق Cloud9 إلى أبطال نهائيات العالم الحاليين، G2 (أوروبا)، وFaze Clan (الولايات المتحدة)، وHeroic (الدنمارك)، وMouz (ألمانيا)، وEnce (فنلندا)، وNavi (أوكرانيا)، وTeam Vitality (فرنسا) ويترقب جميع اللاعبين خوض النهائيات القادمة من أجل إحراز اللقب.

وفي تعليق له، قال اللاعب جوستيناس ليكافيسيوس (JL) من فريق Navi: “جميع الفرق قوية ولديها القدرة على إحراز اللقب. لم أذهب إلى أبوظبي بعد، ولكن مما رأيته وسمعته، فهي مدينة مذهلة وأتطلع الآن للذهاب إلى هناك لحضور نهائيات BLAST Premier العالمية في ديسمبر من أجل الفوز بالكأس”.

بالنسبة للاعب هيلفيس سوكانث (Broky) من فريق Faze Clan، فإنه يتطلع إلى اللعب في الاتحاد أرينا، حيث قال: “من الرائع دائماً أن تلعب في نهائيات عالمية. لقد خسرنا في الدور قبل النهائي العام الماضي، لذلك نأمل أن نتمكن من العودة وتقديم أداء أفضل. كان المسرح (العام الماضي) ممتعاً ورائعاً للغاية، وكان اللعب في موقع مذهل ومبتكر مثل الاتحاد أرينا أمراً رائعاً. سيكون من الرائع اللعب هناك مرة أخرى”.

تُعد نهائيات بطولة BLAST Premier العالمية بطولة الألعاب الإلكترونية الأكثر شهرة التي تقام في أبوظبي للعام الثاني على التوالي، ويساهم هذا الحدث في تطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في الإمارة.

وفي تعليق له قال أندرو هاوورث، مدير برنامج BLAST Premier: “إن حضور أفضل اللاعبين والفرق في العالم الذين يضعون نصب أعينهم الفوز بهذه الكأس المرموقة يظهر لك مدى التقدير الكبير لنهائيات بطولة BLAST Premier العالمية، ونحن نترقب تقديم نسخة أفضل بعد النجاح الهائل الذي شهدته نسخة عام 2022 في أبوظبي.

“لقد استحقت الفرق الوصول إلى هنا بعد موسم طويل، ولن يقتصر الحدث على عرض أفضل الفرق في مجال الألعاب الإلكترونية فحسب، وإنما يمكن للجماهير من عشاق الرياضات الالكترونية وغيرهم الاستمتاع بالأجواء المذهلة التي لم يختبروها من قبل في الاتحاد أرينا”.

يمكن شراء التذاكر لحضور نهائيات بطولة BLAST Premier العالمية عبر موقعي تيكت ماستر، والاتحاد أرينا بأسعار تبدأ من 160 درهماً إماراتياً فقط. وتتوفر أيضاً خصومات تصل إلى 20% لمن يرغبون بحجز أربع تذاكر أو أكثر وتذاكر الضيافة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى