ألعاب الفيديوخبر صحفي

السلسلة القديمة تعود بدماء جديد تحت عنوان Contra: Operation Galuga

منشور صحفي

أعلنت شركتا Konami Digital Entertainment B.V. وWayForward اليوم عن قدوم Contra: Operation Galuga – إصدار جديد في سلسلة الألعاب الأسطورية Contra من نوع RUN’N’GUN – إلى PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam و ™Nintendo Switch. تم تطوير اللعبة بواسطة WayForward، الاستوديو وراء لعبة Contra 4 الشهيرة، ومن المقرر إطلاقها رقمياً في أوائل عام 2024، مع نسخة فيزيائية قادمة أيضا لأجهزة الكونسول.

تعود Contra: Operation Galuga إلى أصول السلسلة الكلاسيكية كإعادة تصور شامل للعبة Contra الأصلية على الـ NES/arcade في الثمانينات. تجتمع الأسلحة والأماكن الأيقونية مع مراحل جديدة وأعداء وزعماء جدد وآليات لعب جديدة ونظام ترقية محدث ورسومات وصوت حديثين.

سيتم أيضاً إنزال كوماندوز Contra المفضلين لدى محبي السلسلة Bill Rizer و Lance Bean مرة أخرى إلى المعركة ضد عصابة Red Falcon التي حولت جزيرة Galuga الرائعة إلى ساحة حرب كاملة يتم تحديد مصير البشرية بأكملها فيها.

يمكن للاعبين اثنين كحد أقصى المشاركة في النمط التعاوني في الـ Story Mode، وما يصل إلى أربعة لاعبين الانضمام في نمط الـ Arcade الذي سيركضون ويقفزون ويطلقون النار فيه خلال ثماني مراحل تتضمن الغابة، والشلال، وركوب دراجة الهوفر داخل قاعدة العدو. تعود الأسلحة الأيقونية مثل الرصاص المنشتر والليزر والصواريخ الموجهة – الآن مع القدرة على تكديس اثنين من الأسلحة من نفس النوع لزيادة القوة النارية – بالإضافة إلى أن الأسلحة الفائضة يمكن التضحية بها لإطلاق قدرات الـ Overload المدهشة. سيتمتع عشاق اللعبة بالإثارة، سواء كانوا من محترفي Contra أو من الوافدين الجدد كل ذلك فضلاً لثلاثة درجات صعوبة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التحدي الإضافية.

الميزات الرئيسية:

● عودة قوية للألعاب من نوع run-‘n’-gun بتصميم جديد وإثارة أكبر من أي وقت مضى!

● ثماني مراحل متفجرة! اخترق الغابة، تسلق الشلال، انطلق بسرعة عبر قاعدة العدو على دراجة الهوفر، وأكثر!

● الفريق يتحد! نمط تعاوني للاعبين اثنين في الـ Story Mode و ما يصل إلى 4 لاعبين في الـ Arcade Mode

● شخصيات متعددة قابلة للعب كل منها له قدرات متميزة

● محاربة زعماء رهيبة تملأ الشاشة بالإثارة

● أسلحة جديدة و أسلحة يعشقها محبي السلسلة, الان مع تحسينات قابلة للتكديس و قدرات الـ Overload المذهلة

● درجات صعوبة متعددة و المزيد المزيد من المحتوى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى