ألعاب الفيديوخبر صحفي

السلسلة العالمية من Call of Duty: Warzone 2024

تعود Warzone™ إحدى أجمل ألعاب Call Of Duty بعام 2024 حاملةً في جعبتها المزيد من المنافسات العالمية والتصاميم الحديثة لزيادة فرص الفوز بجوائز مجزية تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون دولار.

“عرض فيديو الإعلان”

مبادئ البطولة والجدول الزمني

نزولاً عند رغبة عشاق السلسلة العالمية من Warzone™ 2024، ستتضمن مسابقة هذا العام، ما يلي:

  1. المبادئ العالمية الجديدة والنهائية
  2. تقديم أعلى مجموع جوائز
  3. خوض منافسات أكثر للتأهل
  4. الإعدادات التنافسية لـ Battle Royale.

تغمرنا الحماسة مع الإعلان عن برنامج هذا العام الذي يبدأ منافساته في 24 مايو بأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنمط لعب التصفيات المفتوحة. استعدوا للانضمام إلى هذه المغامرة التفاعلية المفتوحة في أورزيكستان لمدة 3 أيام. وفي هذه المرة ستتضمن قائمة التشغيل تغييراً في تنسيق Battle Royale الثلاثي، مع قائمة إعدادات تنافسية تحاكي قائمة Ranked Resurgence.

“يمكنكم الاطلاع على قائمة الاعدادات الكاملة عبر الملحق أدناه”.

ومن جديد سيتم اعتماد نظام النافذة الواحدة للتسجيل على المنافسة العالمية ضمن اللعبة خلال الفترة 24-26 مايو من 6:00 مساءً حتى 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات. سيتم احتسب أفضل 10 نتائج لفريقكم عبر منصة FACEIT ليتم استخدامها إضافة إلى نتائج السلسلة التقليدية وسيتم مضاعفتها أثناء التصفيات “لمزيد من التفاصيل يرجى الانتقال إلى الملحق أدناه”. بعد انتهاء الفترة المفتوحة للتأهل، سيتقدم إلى نظام المجموعات أفضل 68 فريقاً من المنطقتين.

عودة مناطق التوسع

حدّثنا مناطق التوسع مراعاة للطلب المتزايد العام الماضي. إذ سيتم تضمين منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في خريطة أوروبا، بينما سيتم دمج استراليا ونيوزلندا مع أسيا في خريطة آسيا والمحيط الهادئ. وفي خريطة أمريكا الوسطى واللاتينية، سيصبح لدينا منطقتين هما أمريكا اللاتينية الشمالية متضمنة المكسيك، وأمريكا اللاتينية الجنوبية متضمنة البرازيل.

تخضع مناطق التوسع لعمليات تسجيل مفتوحة عبر منصة FACEITآخر موعد لقبول طلبات الاشتراك يوم 13 يونيو. من المتوقع أن يشارك 136 فريقاً عبر 3 جولات تنافسية. وستكون أولوية التسجيل للمشاركين السابقين من العام الماضي في حال الضرورة، بغض النظر عن أسبقية التسجيل مع العلم أن الأفضلية دوماً للمسجلين الأوائل لدى كل من Activision ومنصة FACEIT.

لمزيد من المعلومات حول الدول المؤهلة للمشاركة إقليمياً وحجز أماكن المشاركة، يرجى زيارة الرابط التالي:

رابط لتسجيل الفريق عبر منصة FACEIT

مسار التأهيل الممدد عبر الإنترنت

نزولاً عند رغبة عشاق اللعبة بزيادة المباريات المؤهلة. سيتم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات لكل منطقة بناءً على الأداء المفتوح داخل اللعبة.

ومن المقرر أن تمتد الألعاب الجماعية لأسبوعين، حيث يلعب كل فريق مجموع ألعاب في مباراة من 5 نقاط. وسيتم تسمية الأداء الأفضل بناءً على إجمالي مجموع النقاط الحاصل عليها الفريق خلال 15 لعبة. وسيتواجه أفضل 34 فريقاً من المجموعة الأولى ضد بعضهم، بينما يتنافس أفضل 34 في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وسيتأهل أفضل 17 فريقاً من المجموعة الأولى إلى نهائيات التصفيات، وستنتقل الفرق المتبقية لتنافس أفضل 17 فريقاً في الجولة الأولى من المجموعة الثانية. وسيتم إقصاء الفرق الـ 17 التي جاءت في المركز الأخير من الجولة الأولى في المجموعة الثانية. كما سيتأهل 17 فريقاً في الجولة الثانية من المجموعة الثانية إلى نهائيات التصفيات، بينما تحصل 10 فرق لم تتأهل، على فرصة المشاركة بتصفيات الفرصة الأخيرة. “وتخضع الفرق السبعة المتبقية في المجموعة الثانية لنظام الإقصاء”.

وستشهد النهائيات ترشح أفضل 10 فرق إلى النهائي العالمي. بينما تشارك فرق المراكز الـ 24 بتصفيات الفرصة الأخيرة والتي ستكون الفرصة الأخيرة فعلياً لهذه الفرق من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للوصول إلى النهائي العالمي. ولتحقيق ذلك، يتنافس المشاركون عبر 5 خرائط تقليدية ليتفوق 3 فرق منها فقط. وستكون الخريطة السادسة بنظام الوايلد كارد للحد من الغموض حول التأهل بالمركز الأخير في النهائي العالمي.

عودة نهائيات السلسلة العالمية من Warzone و#SoloYolo

تحتوي نسخة منافسات هذا العام على المزيد من المزايا أولها SoloYolo. إذ يحصل الفائز في SoloYolo على 50 ألف دولار أمريكي مما يزيد إجمالي جوائز نهائيات السلسلة العالمية من Warzone. بعد تتويج الفائز في SoloYolo، تتجه الفرق إلى أورزيكستان لبدء المنافسات على الحدث الرئيسي.

كما يسعدنا أن نزيد تحديات نسخة هذا العام بوضع شرط أساسي للتأهل عبر نقاط Call of Duty Warzone Match Point، إذ تتنافس الفرق للحصول على حد معين من النقاط تؤهلها للمشاركة، لتنتقل بعدها إلى مرحلة إتمام خريطة المركز الأول ليتمكنوا من الانضمام إلى قائمة المشاركين في نهائيات السلسلة العالمية من Warzone. سنزودكم بالمزيد من التفاصيل نقاط Call of Duty Warzone Match Point قبيل انطلاق الحدث.

ولزيادة حماسة الفوز، وبعد الاطلاع على رغبة المشاركين واستطلاع الآراء، تمت زيادة جوائز مسابقة LAN إضافةً إلى زيادة نسبة جوائز المراكز الأولى في نهائيات نسخة هذا العام.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول النهائي العالمي وSoloYolo. ننتظركم في أورزيكستان مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

الملحق:

الإعدادات التنافسية للفرق المشاركة في نهائيات السلسلة العالمية من Warzone:

تتضمن السلسلة العالمية من Warzone تطورات ومزايا في تنسيق Battle Royale الثلاثي مع قائمة إعدادات تنافسية تحاكي قائمة Ranked Resurgence، وجاءت التغييرات على النحو التالي:

  • إزالة العناصر المسروقة:
  • إعادة نشر حزمة الدعم
  • الشعلة المضيئة
  • أدوات دخول معسكرات العمل
  • ضبط تعديلات الحدث العام:
  • الدائرة الثالثة: بيع أجهزة إطلاق النار
  • عدم ظهور أي أحداث عامة جانبية

الفوز في السلسلة العالمية من Warzone

احتساب النقاط

إقصاء واحد يعادل نقطة واحدة

الترتيب

المضاعفات

الأول

2x نقطة

الثاني – الخامس

1.8x نقطة

السادس – العاشر

1.6x نقطة

الحادي عشر- الخامس عشر

1.4x نقطة

السادس عشر – الخامس والعشرون

1.2x نقطة

السادس والعشرون – الرابع والثلاثون

1x نقطة

 

 

الدول المؤهلة للمشاركة إقليمياً وأهم المراكز في النهائية العالمية

  • أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: 14 ثلاثي مشارك في النهائيات
  • أمريكا الشمالية: 14 ثلاثي مشارك في النهائيات
  • منطقة آسيا والمحيط الهادئ: ثلاثي واحد مشارك في النهائيات
  • أمريكا اللاتينية الشمالية: 3 فرق مشاركة في النهائيات
  • أمريكا اللاتينية الجنوبية: ثلاثيان مشاركان في النهائيات
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى