ألعاب الفيديوخبر صحفي

التحديث رقم 40 ومحتوى جديد يصل إلى The Elder Scrolls Online

التحديث 40 لـ The Elder Scrolls Online متوفر الآن مجانًا على وحدات تحكم Xbox وPlayStation لأي شخص يمتلك ESO. يقدم هذا التحديث تحدي PvE جديدًا كليًا، وهو Endless Archive، بالإضافة إلى مجموعة ميزات وإضافات جديدة لـThe Elder Scrolls Online. بالتزامن مع إطلاق التحديث 40 اليوم، فقد أُطلقت ESO على أجهزة اللعب في اليابان.

يُعد Endless Archive تحدي PvE جديدًا كليًا يتميز بأنشطة فريدة ولا نهائية تشبه أنشطة الزنزانة حيث سيقاتل اللاعبون عبر مراحل ديناميكية ومُنشأة عشوائيًا تعج بمواجهات مع الوحوش والزعماء. يمكن للاعبين اختيار اللعب بمفردهم أو التعاون مع زملائهم أو رفقائهم من أجل التعمق في مزيد من المراحل والدورات والمسارات. تزداد الصعوبة تدريجيًا مع تقدم اللاعبين، حيث سيفتحون مجموعة كبيرة من المكافآت الفريدة التي لا توجد في أي نشاط آخر في اللعبة. يشمل هذا مجموعة واسعة من المقتنيات، مثل مطية، وحيوان أليف، وعناصر تجميلية، ومجموعات فئات جديدة كليًا. 

يمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن تجربة Endless Archive هنا.

يتميز التحديث 40 بتحديثات عديدة للعبة الرئيسية أيضًا، تتضمن Group Finder جديدًا يتيح للاعبين إنشاء مجموعات بمزيد من التخصيص للمعايير التي يجب أن يستوفيها أعضاء المجموعة، بما فيها الآتي:

  • مستويات نقاط البطل للاعب
  • أن يستخدموا الدردشة الصوتية داخل اللعبة من عدمه
  • أسلوبهم في اللعب
  • تشكيل دور المجموعة المرغوب

يقدم التحديث 40 أيضًا محطات صناعة Grand Master، ما يتيح للاعبين دمج كل محطات الصناعة المتناغمة لمنزلهم مقابل خطوط مهارات الصناعة لتصبح تجهيزًا واحدًا. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحديثات الأخرى، منها إعادة توازن صناعة المجوهرات ومعايرة نقاط خبرة المهمات والذهب.

يتوفر الآن التحديث 40 على PC/Mac وعلى وحدات تحكم Xbox وPlayStation. للتعرف على كل التفاصيل المتعلقة بهذه التحديثات داخل اللعبة، احرصوا على الاطلاع على منشور المدونة الرسمي هنا. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة بالإصلاحات والتحسينات والإضافات على المنتديات الرسمية هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى