أخبارتجميعات

الإعلان عن Razer Iskur X – المقعد الأساسي للألعاب الصعبة

تعلن Razer عن مقعد Razer Iskur X ، أحدث إضافة لمجموعة مقاعد الألعاب من Razer، المصمم بشكل مريح للحصول على أقصى مستوى للراحة والمنحوت هندسياً للحصول على المتانة التي تدوم طوال الحياة. تم تصميم مقعد Iskur X لتوفير الراحة طويلة المدى والدعم خلال جلسات الألعاب التي تستغرق وقتاً طويلاً، حيث يتميز ببدن معزز بالفولاذ مع الفوم عالي الكثافة والجلد الاصطناعي متعدد الطبقات شديدة التحمل.

يدعم مقعد Iskur X الأوزان حتى 136 كجم، ويحتوي على مسند ظهر منحوت لتوفير المزيد من الدعم بطول التقوس الطبيعي للعمود الفقري. كما أنه يحتوي على مساند ذراع ثنائية الأبعاد تقلل من الإجهاد في منطقة الرسغ والكتفين، فيما تعمل حافة المقعد المائلة على زيادة الدعم في أعلى الساقين والفخذ. يمكن تغيير أوضاع مقعد Iskur X للحصول على أفضل وضعية مريحة أثناء جلسات اللعب الطويلة بفضل خاصية الإمالة متعددة الوظائف.

كما تم اليوم إطلاق وسادة الرأس ووسادة منطقة أسفل الظهر من Razer. تم تصميم وسادة منطقة أسفل الظهر من Razer للاستخدام مع أي مقعد ألعاب، حيث تساعد في ضبط العمود الفقري في وضعية محايدة، مع توفير الدعم والراحة لمنطقة ظهور المستخدمين بفضل حشوة الفوم «ميموري». وتوفر وسادة الرأس من Razer الراحة مع قلب الفوم الكثيف «ميموري» الذي يتلاءم مع شكل رأس المستخدم للحصول على التوازن المثالي بين الراحة والدعم.

للمزيد من المعلومات بشأن مقعد Razer Iskur X، يرجى التوجه إلى هنا.

للمزيد من المعلومات بشأن وسادة منطقة أسفل الظهر من Razer، يرجى التوجه إلى هنا ولمزيد من المعلومات بشأن وسادات الرأس من Razer، يرجى التوجه إلى هنا.

تتميز أسعار مقعد Iskur X بالتنافسية، وهو مقعد الألعاب الأساسي للحصول على الراحة طويلة المدى والمتانة، فيما توفر وسادات الرأس ومنطقة أسفل الظهر الجديدة الوضعية المناسبة والدعم الكاف لكل عشاق الألعاب.

سيتوفر مقعد Iskur X ووسادة الرأس ووسادة منطقة أسفل الظهر للشراء اعتباراً من تاريخ 3 يونيو 2021، في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ / 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / 11 مساءً بتوقيت سنغافورة

عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Razer.com، وفي المتاجر في مواقع RazerStore، وعند بائعي التجزئة المحددين.

السعر

  •  مقعد Razer Iskur X -399,00 دولاراً أمريكياً  / 399,00 يورو
  • وسادة الرأس من Razer -39,99 دولاراً أمريكياً / 49,99 يورو
  • وسادة منطقة أسفل الظهر من Razer -49,99 دولاراً أمريكياً / 59,99 يورو
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى