خبرهاردوير

الإعلان عن منتجات Classic Product Line من EKWB

أعلنت شركة EKWB عن الإطلاق العالمي لسلسلة جديدة من المنتجات Classic Product Line ويبدو أن معظمها سيكون إكسسوارات للحاسب من قطع للتبريد وما إلى ذلك.

وطرحت الشركة حتى الآن ثلاثة منتجات جديدة ضمن هذه العائلة، مع تأكيدها وجود المزيد قادم في المستقبل :

  • EK-Supremacy Classic RGB : لوحة نحاسية عالية الجودة للتبريد المائي لمعالجات Intel و AMD ، تتمتع بتصميم كلاسيكي فعال سيخدم من يحتاج إلى متطلبات تبريد قوية، وهو إصدار مبسيط من EK-Supremacy لكن مع بعض التحسينات، وهنالك أضواء RGB تستمد الطاقة من منفذ 4-pin 12V RGB
  • EK-FC RTX 2080 +Ti Classic RGB : لوحة تبريد مائية تغطي البطاقة الرسومية بالكامل ومصنوعة من النحاس، تدعم كل من بطاقتي NVIDIA GeForce RTX 2080 و RTX 2080 Ti ، وتأتي مجهزة مع شريط أضواء 4-pin 12V RGB LED .
  • EK-XRES 140 SPC PWM Classic RGB : جهاز ضخ وجمع المياه، والتركيز الأكبر في بناء هذا الجهاز هو الجودة العالية في الأداء، ويمتلك أيضاً أضواء RGB LED ، ويعتمد في داخله على وحدة ضخ المياه  EK-SPC 60 والتي تعمل من خلال 4-pin PWM FAN .

المنتجات الجديدة من Classic Product Line متاحة للشراء الآن، ويبدو أنها حالياً متوفرة في الولايات المتحدة فقط، تجدون من بين الصور أدناه، صورة جدول بالأسعار المفصلة لكل منتج.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى