أخبارشاشات عرضهاردوير

الإعلان عن شاشات حواسب جديدة من ViewSonic

أعلنت شركة ViewSonic مؤخراً عن شاشات حواسب جديدة مخصصة لتأمين احتياجات اللاعب المتعددة واللحاق بالتقنيات المعاصرة في الأسواق.

وهذه الشاشات الجديدة هي XGR240 و XG350R-C ، وقالت الشركة أنها ستروج لهذه الشاشات تحت شعار ViewSonic Elite عبر التعاون مع عدة شركات ضخمة في المؤتمرات العالمية وحضور جمعيات خيرية مرتبطة بمجتمع اللاعبين لإيصال رسالة إيجابية شاملة، كما وتعاونت مع عدة شركات أخرى لجعل تقنية الأضواء Elite RGB متوافقة مع عدة برمجيات ومنتجات RGB أخرى.

شاشة XG240R بحجم 24 إنش وهي أول منتج ViewSonic Elite يمتلك ميزة تخصيص أضواء RGB ، كما وتتمتع بمعدل استجابة عالي 1ms يجعلها مثالية للمباريات التنافسية، وتمتلك لوحة عرض Full HD 1080p ومعدل إنعاش 144HZ وتدعم تقنيات AMD FreeSync .

شاشة XG350R-C هي أول شاشة من شعار نخبة الشركة بتصميم منحني وعريض للغاية بمعدل إنحناء 1800R وهي بحجم 35 إنش، ويمكن التعديل على أضواء RGB فيها، وتأتي بأبعاد 3440×1440 وتقنيات AMD FreeSync والنظام الصوتي Sonic Expert .

كل من الشاشتين تمتلك منفذين HDMI و DisplayPort وعدة منافذ USB 3.0 وأجهزة صوتية داخلية، كما ويمكن التعديل على ارتفاعهما وتمركزهما حسب راحة المستخدم.

وضحت الشركة في النهاية أنها تعاونت بالنسبة للأضواء RGB مع عدة برمجيات من شركات مختلفة هي كما يلي :

  • TT RGB PLUS Ecosystem by Thermaltake
  • Chroma by Razer
  • MasterPlus+ by Cooler Master

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى