أخباركاميرات

الإعلان رسميًا عن كاميرا GoPro Hero 9 Black

تم الإعلان رسميًا عن كاميرا أكشن احترافية جديدة بعنوان GoPro Hero 9 Black تأمل بأن تأخذ مثل هذه الكاميرات الاحترافية إلى مستوى جديدة من الجودة والتطور.

تحصل في هذه الكاميرا الجديدة على شاشة لرؤية بدقة ما تقوم بتصويره وبالتالي التخلص من مشاكل فيديوهات السيلفي غير الدقيقة، وبالنسبة لجودة التصوير نفسها فهي 20 ميجابكسل للصور وتصل إلى 5K و 30 إطار في الثانية للفيديو.

أثناء التصوير بهذه الدقة للفيديوهات يمكنكم مباشرة التقاط صور بدقة أقل قليلاً عن الدقة الرئيسية وهي 14.7 ميجابكسل، وبالنسبة للميزات المميزة في الكاميرا الجديدة فهي وضعية Max Lens Mode لرؤية واسعة النطاق وهنالك كاميرا 1,720 mAh تساعدها على الصمود لفترة أطول من Hero 8 بنسبة 48% .

وتعيد هذه الكاميرا ميزة إزالة العدسات وإضافة فلترات وهنالك مدخل USC-C محدث يتواجد بمكان أكثر فائدة وفعالية في خارج الكاميرا، ولدينا أيضًا تقنيات HyperSmooth 3.0 و TimeWarp 3.0 و Hindsight وغيره.

GoPro Hero 9 Black تتوفر بسعر 350 دولار مع اشتراك مجاني لمدة سنة بخدمة GoPro Plus وبطاقة تخزين microSD بسعة 32 جيجابايت، ويمكنك أيضًا شراء حزمة خاصة للكاميرا تحتوي على إكسسوارات وملحقات عديدة بسعر 400 دولار.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى