خبرمكبرات صوت وسماعات

الإعلان رسميًا عن سماعات AirPods Pro : كل ما تريد معرفته عنها

نقلنا لكم الكثير من التقارير حول سماعات AirPods Pro ويبدو أنها كانت صحيحة في النهاية، فقد وصل الإعلان الرسمي اليوم خلال الأيام الأخيرة من اكتوبر الحالي كما كان متوقع من الشركة.

تتمتع السماعات الجديدة بميزة عزل الضجة الخارجية مع إمكانية نقل الأصوات بجودة عالية، وتؤكد Apple أن وسادات السماعات مرنة ومريحة للغاية عند وضعها على الأذنين ومن الصعب أن تنزلق عنها، وإذا كان حجمها غير مناسب لك فهنالك ثلاث خيارات من الأحجام للمستخدم عند شراء السماعات.

كما وهنالك تقنيات Adaptive EQ التي تُعدل على الموسيقى والأصوات حسب حجم وشكل الأذن لديك كي تحصل على أغنى تجربة ممكنة، وهنالك ميزة أخرى تدعى Transparency تتيح للمستخدم – عند تفعيلها – الاستماع إلى الأصوات الخارجية المحيطة به.

مثل السماعات السابقة من الشركة، تأتي هذه الجديدة مع شريحة H1 المعدلة، وهنالك مستشعر عند كل قسم من السماعة كي تتمكن من خلاله الانتقال بسهولة بين وضعية الاستماع إلى الأصوات الخارجية أو عزلها وأيضًا التحكم بما تسمعه.

حازت السماعات على شهادة IPX4 في مقاومتها للمياه والتعرق، وبالنسبة للبطارية فتقول الشركة أن السماعات قادرة على الصمود إلى أربع ساعات ونصف، وبعد شحنها مرة واحدة يمكنها الصمود إلى ثلاث ساعات ونصف، ويمكن استخدام Wireless Charging Case لشحنها والتي تتيح للمستخدم 24 ساعة من الاستماع للموسيقى و 18 ساعة من المكالمات، ويمكن الشحن من خلالها عبر وضع حقيبة الشحن على وسادة Qi لاسلكية الشحن أو وصلها عبر منفذ Lightning.

وكالعادة يمكن بسهولة جديدة إقران السماعات بكافة منتجات Apple المختلفة.

السعر والألوان ومعلومات أخرى

ستتوفر سماعات AirPods Pro الجديدة في 30 اكتوبر بسعر 249 دولار، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل الشراء والقيام بالطلب المسبق من هنا، أما بالنسبة لخيارات الألوان فالشائعات كانت خاطئة للأسف بل سوف تتوفر السماعات الجديدة باللون الأبيض فقط.

ووضحت الشركة أيضًا أن السماعات تحتاج إلى نظام  iOS 13.2 أو أحدث و iPadOS 13.2 أو أحدث و watchOS 6.1 أو أحدث و tvOS 13.2 أو أحدث و macOS Catalina 10.15.1 أو أحدث.

المزيد من التفاصيل في الفيديو أدناه.

المصدر

https://www.youtube.com/watch?v=IC9urbiVp4M

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى