أخبارمكبرات صوت وسماعات

الإعلان رسميًا عن سماعات الرأس Sony WH-1000XM5

بعد العديد من الإشاعات والتسريبات، كشفت شركة سوني أخيرًا عن سماعات الرأس Sony WH-1000XM5 والتي سوف تحمل مزايا السماعات السابقة للشركة المعروفة بأنها واحدة من أفضل سماعات الرأس، وتضيف إليها باقة من الميزات الجديدة.

نلاحظ من الصورة الرسمية للسماعة أنه تم تغيير ذراع السماعة التي تمسك بطرفيها وباتت أنحف الآن بالأخص عند نهاية طرفي الذراع التي تمسك بوسادتين من الجلد الاصطناعي المريح حسب ما تبين من التصريح الرسمي، وهذا ساعد على تخفيف الوزن الإجمالي للسماعة بالمقارنة مع الجيل السابق لتصبح الآن بوزن 250 جرام.

هذا وتبين أن السماعات الجديدة سوف تتمتع ببطارية 30 ساعة عند تفعيل تقنيات عزل الضوضاء و 40 ساعة عند تعطيلها، وسوف تتمكن من شحن بطارية السماعة بالكامل في غضون 3 ساعات فقط، ويمكنك الحصول على ثلاث ساعات من الاستماع بعد 3 دقائق فقط من الشحن، وهنالك أيضًا دعم لتقنية مشاركة الشحن Power Delivery.

وتم تزويد السماعة بثمانية مايكروفونات تم توزيعها بأماكن مختلفة عن الطريقة السابقة وهذا لتحسين تقنية عزل الضوضاء وزيادة صفاء الصوت، ولدينا الآن زر جديد NC/Ambient قابل للتخصيص واستخدامه مع مساعد ذكي لتلقي الأوامر، وهنالك داخ السماعة محرك صوت 30 ملم وتقنيات إنتاج صوت عالي الجودة LDAC وتقنيات DSEE Extreme لملفات الصوت المضغوطة وتقنية الصوت المحيط Sony 360 Reality Audio .

تحصل مع السماعة على كابل تقليدي 3.5 ملم ومن الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن ذراع السماعة غير قابلة للطي كما هي العادة سابقًا ولذلك ستلاحظ أن علبة الشحن أكبر من السابق.

تصدر سماعات Sony WH-1000XM5 رسميًا في 20 مايو بسعر 400 دولار باللون الأبيض أو الفضي أو الأسود.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى