ألعاب الفيديوخبر صحفي

اكتشف مصيرًا جديدًا في توسعة TALES OF ARISE – BEYOND THE DAWN والتي تتوفر في نوفمبر 2023

منشور صحفي

في بعض الأحيان تنتهي القصة، لكنها لا تنتهي تمامًا. لقد مر أكثر من عام منذ اختتام أحداث TALES OF ARISE، ولكن هناك المزيد من القصة التي لم يتم سردها بعد. هنا تأتي TALES OF ARISE – BEYOND THE DAWN، التوسعة القادمة للعبة الـ JRPG من Bandai Namco Europe والتي حازت على الكثير من الجوائز. بإضافة أكثر من 20 ساعة من محتوى اللعبة، تُقدم التوسعة الجديدة مهام جديدة وزنزانات ومعارك زعماء وقصة ملحمية جديدة، كل ذلك ضمن خلفية عالم خيالي جميل ومتطور. تتوفر TALES OF ARISE – BEYOND THE DAWN في 9 نوفمبر على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

تبدأ أحداث TALES OF ARISE – BEYOND THE DAWN بعد عام واحد من اختتام القصة الأصلية. Alfen وبقية الستة عالقون بين التبجيل كأبطال تحرير Dahna، والسب كمدمري حقوق Rena. بالصدفة، يواجهون الفتاة الغامضة Nazamil، وهي فتاة قوية وهي ابنة سيد من Rena وعبدة من Dahna. يعرض الستة حماية Nazamil، ولكن سيتم الكشف عن المزيد مع تقدم اللاعبين وترابطهم مع رفاقهم الذين يتعين عليهم مواجهة عالم منقسم بعد اندماج Rena و Dahna. في هذه التوسعة، سيواجه اللاعبون تحديات جديدة ومثيرة ويرون عالمًا مألوفًا ولكنه متطورًا في نفس الوقت.

للمزيد من المعلومات حول TALES OF ARISE – BEYOND THE DAWN ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على تويتر و انستجرام. 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى