ألعاب الفيديوخبر صحفي

اشعر بالقوة مع M. Bison، الذي سيصدر في Street Fighter 6 في 26 يونيو!

يدخل الديكتاتور الساقط والمشبع بقوة الـ Psycho، M. Bison، المعركة كالشخصية الثالثة والعشرين في Street Fighter 6 ، وسيصدر في 26 يونيو 2024 على PlayStation®5 و  PlayStation®4 و Xbox Series X|S و PC عبر !Steam يأتي الكشف عن طريقة لعب M. Bison بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن جميع شخصيات السنة الثانية، بما في ذلك M. Bison نفسه، والشخصيتين المحبوبتين Terry Bogard و Mai Shiranui من سلسلة  Fatal Fury الخاصة بـ SNK، وأستاذة الكابويرا !Elena

لمشاهدة عرض طريقة لعب M. Bison، يرجى زيارة YouTube، وللحصول على أحدث المواد والمعلومات حول Street Fighter 6، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Street Fighter 6 ومركز Capcom الصحفي.

شوهد M. Bison، الباحث عن السلطة الأيقونية، آخر مرة في Street Fighter V، حيث هزمه Ryu على ما يبدو، وقد استيقظ الآن وتسلل إلى المختبر المدمر مع فكرة واحدة فقط في ذهنه: استعادة القوة الشريرة التي كانت لديه.

ستشعر مجموعة حركات M. Bison بأنها مألوفة وجديدة في نفس الوقت مقارنة بالإصدارات السابقة من Street Fighter، حيث تظل قوة الـ Psycho والضغط العدواني جزءًا كبيرًا من أسلوب قتاله، وتشمل بعض الحركات التالية:

  • :Shadow Rise قفزة سريعة وعالية تشمل متابعتين، بما في ذلك حركاته الأيقونية Head Press و Devil Reverse
  • :Backfist Combo حركة جديدة تمامًا تسمح لـ M. Bison بزرع ألغام الـ Psycho في خصومه
  • Knee Press Nightmare: الفن السوبر من المستوى 1 لـ M. Bison الذي يستهدف أرجل الخصم بسلسلة من الضربات القاسية وهو غير قابل للهزيمة عند البدء
  • :Psycho Punisherالفن السوبر من المستوى 2 لـ M. Bison الذي يطلق الخصوم في الهواء بصدمة قوية من ركلة
  • :Unlimited Psycho Crusherالفن السوبر من المستوى 3 لـ M. Bison حيث يندفع الشرير نحو خصمه ويسحقه على الأرض بقوة مدمرة

تحقق من المزيد من التفاصيل حول حركاته هنا حتى تتمكن من الاستعداد بشكل أفضل للشر القادم.

سيتم فتح M. Bison لأصحاب Year 2 Character Pass و Ultimate Pass، وستصدر أيضًا الأزياء الأيقونية لـ M. Bison من Street Fighter II: Champion Edition في نفس الوقت.

سيكون لدينا المزيد لمشاركته حول شخصيات السنة الثانية في الأشهر المقبلة – ولا تنسوا مشاهدة العرض الكامل لشخصيات السنة الثانية هنا على YouTube – فتابعونا للمزيد في وقت لاحق من هذا العام!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى