ألعاب الفيديوخبر صحفي

استعد وأطلق النار! CONTRA: Operation Galuga تعيد إشعال سلسلة الألعاب الكلاسيكية!RUN’N’GUN

منشور صحفي

أعلنت Konami Digital Entertainment B.V. وWayForward  اليوم عن قدوم CONTRA: Operation Galuga – إصدار جديد من سلسلة الألعاب الأسطورية CONTRA – إلى PlayStation®5, PlayStation®4, Xbox Series X|S, Xbox One, PC عبر Steam وNintendo Switch™.  تم تطوير اللعبة بواسطة WayForward، الاستوديو وراء اللعبة المشهود لها .CONTRA 4 من المقرر إطلاق CONTRA: Operation Galuga رقميًا في أوائل عام 2024، مع نسخة مُدمجة قادمة أيضًا للأجهزة.

يمكن مشاهدة العرض الترويجي لهذه النسخة المتفجرة على https://youtu.be/U_lZzXnKwWE :

تعود CONTRA: Operation Galuga إلى جذور السلسلة الكلاسيكية كتصور جديد كليًا للعبة CONTRA الأصلية من أجهزة NES/arcade في الثمانينات. تجتمع الأسلحة والبيئات الأيقونية مع مراحل جديدة، وأعداء وزعماء جدد، وآليات لعب جديدة، ونظام ترقية محدث، ورسومات وصوت حديث.

يعود الجنود المحبوبين من قبل الجماهير، Bill Rizer و Lance Bean، للمشاركة في المعركة ضد جماعة Red Falcon، التي قامت بتحويل جزيرة Galuga الهادئة إلى ساحة حرب حيث يتوقف عليها مستقبل الإنسانية.

يمكن لاثنين من اللاعبين المشاركة في Story Mode، ولأربعة لاعبين الانضمام في Arcade Mode، حيث يمكنهم الركض والقفز وإطلاق النار خلال ثماني مراحل، بما في ذلك الغابة والشلال وركوب الدراجة الطائرة خلال قاعدة العدو. تعود الأسلحة الأيقونية مثل spread shot، وlaser، وhoming missiles  – الآن مع القدرة على تركيب اثنين من الأسلحة من نفس النوع لزيادة القوة النارية – بالإضافة إلى أن الأسلحة الزائدة يمكن التضحية بها لإطلاق قدرات Overload الرائعة. سيتمتع اللاعبون القدامى والجدد على حد سواء بالإثارة بفضل ثلاثة إعدادات صعوبة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التحدي الإضافية.

الميزات الرئيسية:

  • عودة رائدة لنوع الألعاب Run-‘n’-Gun ، أكثر حماسًا وتطورًا من أي وقت مضى!
  • ثماني مراحل مليئة بالإثارة! اخترق الغابة، تسلق الشلال، وانطلق بسرعة في قاعدة العدو على دراجة هوائية، والمزيد!
  • العب مع اصدقائك! وضع قصة يسمح لشخصين ووضع Arcade لأربعة لاعبين.
  • شخصيات متعددة قابلة للعب وكل منها بقدرات فريدة!
  • مواجهات مع زعماء تحبس الأنفاس!
  • أسلحة جديدة وأخرى محبوبة من الجماهير، الآن مع إمكانية تكديس الترقيات وقدرات Overload الرهيبة!
  • مستويات مختلفة من الصعوبة ومحتوى إضافي غني.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى