ألعاب الفيديوخبر

استعدوا للانطلاق! لعبة Monster Hunter Stories قادمة إلى Nintendo Switch و PlayStation4 و Steam!

أعلنت شركة Capcom اليوم خلال العرض الأخير لـNintendo  أن لعبة Monster Hunter Stories  ستخوض مغامرات في عوالم جديدة. اللعبة القائمة على الدور الاستراتيجي ستُطلق هذا الصيف على أجهزة Nintendo Switch، PlayStation®4، والحاسوب الشخصي عبر Steam

انطلق في مغامرة داخل عالم مفعم بالألوان حيث تجول الوحوش الضخمة ويكسب الناس ارزاقهم من صيدها. داخل هذه الأراضي، تكمن قرية مستترة حيث يعتنق السكان ثقافة مغايرة. في هذه القرية، يبني فرسان الوحوش علاقات مع الـ Monsties  بدلاً من اصطيادها. على النقيض من الصيادين، يعمل الفرسان على تعزيز هذه الروابط واستغلال قوة حجارة القرابة، مما يمكنهم من مشاركة المغامرات في هذا العالم الواسع والمثير. شارك في معارك شيقة، احتضن بيض الـMonsties، وأضف لمساتك الخاصة لتخصيص رفيقك بالطريقة التي تراها مناسبة.

Monster Hunter Stories

أعد تجهيزاتك واستعد لمغامرة ملحمية، إذ ستتضمن لعبة Monster Hunter Stories ميزات وتحسينات جديدة في هذا الإصدار:

  • رسومات محسنة: بعد إطلاقها أول مرة علىNintendo 3DS، يمكن الآن للاعبين تجربة ركوب الـ Monsties بجودة عالية وتفاصيل مذهلة على شاشات أكبر، مع تحسينات في التصميم والملمس والإضاءة.
  • دبلجة كاملة: عِش المغامرة بشكل كامل مع دبلجة باللغتين اليابانية والإنجليزية.
  • دعم لغات إضافي: ستتوفر لعبة Monster Hunter Stories بدعم للغات الإضافية، وتشمل الصينية التقليدية والمبسطة، الكورية، الروسية، البرتغالية البرازيلية، البولندية، والعربية.
  • وضع المتحف: استكشف عالم Monster Hunter Stories بعمق أكبر من خلال وضع المتحف الجديد، الذي يعرض موسيقى اللعبة ورسومات المطورين.
  • تحديثات اللعبة المدمجة (TU): التي كانت متوفرة في اليابان فقط سابقًا، الآن بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتحديثات اللعبة، فتح المحتويات من TU 1.20 و TU 1.30.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى