أخبارألعاب الفيديو

استضافة EMG 2022 حدث ضخم للألعاب والترفيه في دبي قريبًا

منشور صحفي

أعلنت Esports Management Group، الشركة الرائدة في إدارة الرياضات الإلكترونية والترفيه، عن استضافة EMG 2022 – أضخم حدث ألعاب وترفيه في دبي.

وسيشهد حدث EMG 2022 -الذي سيُعقد في مركز دبي التجاري العالمي- عددًا من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالألعاب، بما في ذلك مسابقات الرياضات الإلكترونية وحضور عددٍ من المشاهرين في الصناعة، وعروض الموسيقى لمحبي الأنمي وأكثر من ذلك بكثير.

وسيستمر الحدث في الانعقاد في الفترة 10-11 يونيو، على أن يشتمل على بطولة Global Esports Tour (GET) للعبة CS:GO والتي ستتنافس الفرق فيها على مجموع جوائز 250,000 دولار أمريكي.

وعلَّق مؤسس EMG و نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية السيد “عبد الله القرق” على هذا الإعلان قائلًا: “نحن مسرورون لإحضار بطولة GET CS:GO إلى دبي كجزء من حدث EMG 2022. إنها علامة فارقة في رحلة دبي لأن تصبح وجهةً عالمية للرياضات الإلكترونية، ونحن متحمسون لاستضافة هذا العديد من محترفي الرياضات الإلكترونية والمواهب في هكذا حدث. إنها النسخة الأولى من EMG ونحن نتطلع إلى الاحتفال وإحضار محبي الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو والأنمي معًا في الإمارات العربية المتحدة سنويًا ولسنوات قادمة”.

ويبدأ حماس الرياضات الإلكترونية أولًا رقميًّا في التاسع من يونيو، بحضور ثمانية فرق رياضات إلكترونية محترفة من جميع أنحاء العالم، للتنافس في ربع نهائي مسابقة GET Dubai CS:GO Tournament. والفرق هي Ninjas in Pyjamas و Mouz و NASR ESPORTS و Falcons و Complexity و OG و Tyloo و Movistar Riders والتي ستتنافس جميعًا على مجموع جوائز 250,000 دولار أمريكي. وسيتمكّن محبو الرياضات الإلكترونية من متابعة البطولة عبر قنوات EMG الرسمية على يوتيوب وتويتش.

وسيفتتح حدث EMG 2022 أبوابه رسميًّا في العاشر من يونيو، مع استقبال آلاف المحبين حتى الحادي عشر من يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، هذا مع تمكين الحضور من حضور نصف النهائي ونهائي بطولة GET CS:GO Tournament، هذا إضافةً إلى لعب مجموعة هائلة ومتنوعة من ألعاب الفيديو، بما في ذلك League of Legends و Valorant و Call of Duty و Fortnite و FIFA و Tekken 7 بجانب مجموعة من ألعاب VR. ويمكن للراغبين في الحضور شراء التذاكر عبر Platinumlist.

كما سيكون باستطاعة “الكوسبلايرز” المشاركة في مسابقة EMG المخصصة، مع فرصة للفوز بحصة من مجموع الجوائز والبالغ 10,000 دولار أمريكي، علمًا بأن حضور الكوسبلايرز المُسجلين مسبقًا مجانيٌ بالكامل.

وسيُخوَّل الحضور من الاستمتاع بعروض موسيقى الأنمي المميزة، بحضور Animez والمغني الياباني Akeboshi. ويشمل الحدث الذي يستمر ليومين مقابلات مع Animenz و Akeboshi وفرق الرياضات الإلكترونية فضلًا عن عددٍ من المؤثرين المعروفين، ومنهم MSDossary و TM Faisal و Bo3omar و SirSAN و Mark Tube و Kakashi Gaming و Hope Rima وأكثر.

يُشار إلى أن حدث EMG 2022 سيُمكن الحضور من شراء العناصر والأزياء الخاصة بالفرق ولاعبي الرياضيات الإلكترونية عبر متاجرهم الرسمية.

تذاكر EMG 2022 متاحة الآن للشراء عبر Platinumlist.

لا تنسَ متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لحدث EMG 2022 على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ويوتيوب، وتويتش، وتيك توك وتيليجرام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى