ألعاب الفيديوخبر صحفيهاردوير

احتفل بالفوز مع مجموعة الملحقات الطرفية للحاسوب من Razer | Fortnite

احصل على احتفال الفوز حتى قبل بدء المعركة وقم بإضفاء لمسة على تجميعتك بفضل أجواء حافلة Battle Bus الأصلية مع مجموعة Razer | Fortnite – ملحقات الألعاب الطرفية المرخصة من Fortnite.

في صفقة بوساطة  IMG، تتضمن مجموعة Razer | Fortnite أربعاً من الملحقات الطرفية المخصصة للألعاب من Razer والمستوحاة من الحافلة الأيقونية Battle Bus وحاوية Supply Llama من Fortnite. يأتي كل منتج أيضاً مع عناصر جمالية داخل اللعبة يمكن المطالبة بها باستخدام بطاقة استرداد موجودة داخل الصندوق.

فأرة Razer DeathAdder V3 Pro – إصدار Fortnite:

أطلق رصاصتك وأصب هدفك باستخدام فأرة لاسلكية ذات تصميم فائق الخفة ومريح للغاية يُشعرك بالراحة التامة عند الإمساك بها. أصب الرؤوس ودر بزاوية 90 درجة في أي وقت مع معدل استجابة معهود يثق به المحترفون.

كما تأتي فأرة Razer DeathAdder V3 Pro – إصدار Fortnite مع فأس Cliffhanger داخل اللعبة.

لوحة المفاتيح Razer BlackWidow V4 X – إصدار Fortnite:

أتقن فن البناء السريع مع لوحة المفاتيح الميكانيكية المتقدمة بإضاءة RGB و6 مفاتيح ماكرو. افعل كل ذلك بكل سهولة بفضل المفاتيح الصامتة والسلسة.

كما تأتي لوحة المفاتيح Razer BlackWidow V4 X – إصدار Fortnite مع فأس Demon Skull داخل اللعبة.

سماعة الرأس Razer Kraken V3 X – إصدار Fortnite:

جرب صوت الموسيقى الخاصة بك واحتفال النصر بشكل مختلف مع صوت قوي وانغماس أكبر مع سماعة رأس فائقة الخفة والراحة ومدعومة بإضاءة RGB. كما تتميز سماعة الرأس Razer Kraken V3 X أيضاً بميكروفون فائق الوضوح للتواصل السلس مع زملائك في الفريق.

وتأتي سماعة الرأس Razer Kraken V3 X – إصدار Fortnite مع الطائرة الشراعية Raptor داخل اللعبة.

بساط الفأرة Razer Goliathus Extended Chroma – إصدار Fortnite:

أكمل تألق تجميعتك مع بساط فأرة ألعاب كبير وناعم، يتميز بحافة مزودة بأضواء LED فريدة مدعومة بتقنية Razer Chroma™ RGB. تتبع الخصوم بسلاسة بفضل السطح المُحسّن للسرعة والدقة.

ويأتي بُساط الفأرة Razer Goliathus Extended Chroma – إصدار Fortnite مع الطائرة الشراعية Dauntless Dragon داخل اللعبة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذا الرابط.

لماذا:                 تتعاون Razer مع Epic Games للارتقاء بتجربة لعبة Fortnite. انغمس في عالم Fortnite الغامر مع الملحقات الطرفية للحاسوب الشخصي الحائزة على جوائز من Razer، والمصممة خصيصاً لمنح اللاعبين الأفضلية المطلوبة لتحقيق الدقة والراحة.

متى:                        متاحة الآن

أين:                         موقع Razer.com، ومتاجر RazerStore، وتجار تجزئة مختارين.

السعر:                     سعر التجزئة المقترح من الشركة لفأرة Razer DeathAdder V3 Pro – إصدار Fortnite هو 169.99 دولاراً أمريكياً / 1989.99 يورو

سعر التجزئة المقترح من الشركة للوحة المفاتيح Razer BlackWidow V4 X – إصدار Fortnite هو  169.99 دولاراً أمريكياً / 1989.99 يورو


سعر التجزئة المقترح من الشركة لسماعة الرأس Razer Kraken V3 X – إصدار Fortnite هو 99.99 دولاراً أمريكياً /1109.99 يورو


سعر التجزئة المقترح من الشركة لبُساط الفأرة Razer Goliathus Extended Chroma – إصدار Fortnite هو 99.99 دولاراً أمريكياً /1109.99  يورو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى