خبر صحفيهواتف ذكية

إيمو ناو (imo Now) تحدث تحولاً جذرياً في مجال سلامة الأسرة والتواصل في الشرق الأوسط

يسر “إيمو” imo، تطبيق المراسلة الفورية الرائد عالمياً، الإعلان عن إضافة مبتكرة لمنصته عبر إطلاق ميزة المشاركة والتفاعل القائمة على الموقع “إيمو ناو” (imo Now) ويأتي إطلاق هذه الميزة لتمكين وتعزيز قدرات المستخدمين في الشرق الأوسط، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وهي تهدف إلى طرح مفهوم جديد في مجال سلامة الأسرة والاتصال، وكذلك لتزويد المستخدمين بأدوات غير مسبوقة لحماية أحبائهم والتواصل معهم في الوقت الفعلي.

يسعى “إيمو”  إلى الحفاظ على مكانته في طليعة الابتكار، خاصة في مشهد الاتصالات الرقمية دائم التطور. وتسعى هذه الميزة الأحدث من نوعها إلى توفير راحة البال للعائلات، مما يسمح لأفرادها البقاء على اتصال وعلى علم بمكان تواجد بعضهم البعض. كما يهدف “إيمو”   imo من خلال دمج مشاركة الموقع في الوقت الفعلي، وإجراء تحديثات على المسار، وإشعار الحالة، والتواصل بشكل سهل ضمن بيئة مجموعة عائلية خاصة، إلى تعزيز سلامة وترابط الأسرة والارتقاء بها إلى مستوى جديد كلياً.

ويلخص شعار هذه الميزة “شارك واهتم” الغرض الأساسي من خاصية “إيمو” imo الجديدة. وبإطلاق هذه الميزة يهدف “إيمو” imo إلى اكتساب سمة تنافسية تميّزه عن سائر منصات التراسل الفورية الأخرى من خلال تقديم حل لا مثيل له لتعزيز سلامة وترابط الأسرة.

إيمو ناو (imo Now)

توفر ميزة المشاركة والتفاعل القائمة على الموقع في “إيمو”   imoللعائلات في الشرق الأوسط خيار إنشاء مجموعات عائلية خاصة، مما يوفر مكاناً آمناً وحصرياً لأفراد العائلة للبقاء على اتصال. وبالتالي يمكن لأفراد الأسرة، ضمن هذه المجموعات، مشاركة موقعهم في الوقت الفعلي بسهولة، مما يضمن لهم راحة البال من خلال معرفة أماكن أحبائهم لحظة بلحظة. بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة مساراتهم في الوقت الفعلي، حيث أن هذا الأمر مفيد جداً، خصوصاً بالنسبة لأفراد الأسرة الذين يتنقلون أو يسافرون، لأنه يبقي أفراد الأسرة الآخرين على علم بتقدم رحلتهم. وفضلاً عن ذلك، توفر ميزة “إيمو ناو” (imo Now) إشعارات الحالة لأفراد الأسرة المنضمين للمجموعة، كما يتم مشاركة اللحظات المهمة لمغادرة الأعضاء أو وصولهم بذكاء بين العائلة، مما يعزز العناية بالأسرة في الحياة اليومية.

إن ميزة “إيمو” imo المبتكرة هذه تتخطى نطاق مشاركة الموقع فقط، إذ بإمكان الأعضاء داخل مجموعة العائلة التواصل بسلاسة عبر المكالمات والرسائل واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) استناداً إلى معلومات موقع أفراد العائلة، وهذه الإضافات لا تعزز سلامة الأسرة فحسب، بل تجعل تنسيق الأنشطة العائلية واللقاءات أكثر سهولة وبساطة. ومن خلال دمج هذه المزايا، يعمل “إيمو” imo على تمكين العائلات في الشرق الأوسط من البقاء على اتصال، بالإضافة إلى حمايتها، وتفاعلها أيضاً على نحو لم يسبق له مثيل.

وبالنظر إلى أن “إيمو” imo يسعى للحفاظ على موقعه الاستراتيجي في الشرق الأوسط، فإن هذه الميزة تلبي بشكل مباشر الاحتياجات الفريدة لسلامة الأسرة والاتصال في الشرق الأوسط. وبما أن الروابط العائلية تحظى بأهمية قصوى، فإن ميزة المشاركة والتفاعل القائمة على الموقع في تطبيق “إيمو”  imoتلعب دوراً في سد الفجوة الكبيرة في السوق.

تعتبر خصوصية وأمان المستخدمين من أهم أولويات “إيمو” (imo)، حيث يمكن للمستخدمين الوثوق فيه للحفاظ على معلومات أسرهم آمنة وسرية من خلال التشفير الشامل بين جميع الأطراف وإجراءات حماية البيانات القوية المطبقة، لا سيما وأن هذا التركيز على الخصوصية يتوافق تماماً مع القيم الثقافية للشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، يدعو “إيمو” imo العائلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط لتجربة المستوى المتطور من الأمان والتواصل، وتبني مستقبل سلامة الأسرة والاتصال مع “إيمو” (imo). مع “إيمو” imo تتمكن العائلات من أن تكون أكثر قرباً وتنعم بقدر أكبر من راحة البال بلمسة واحدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى