خبر صحفي

إنوفست تختتم مشاركتها في سيتي سكيب غلوبال بنجاح غير مسبوق

منشور صحفي

أعلنت شركة إنوفست، الشركة الرائدة في تطوير المجتمعات الحيوية في المملكة، اليوم عن اتمام عملية الحجز بالكامل لمشروعها جدن الفرسان والذي يقع ضمن ضاحية الفرسان بمدينة الرياض.

والجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يأتي عقب إطلاق الشركة للمشروع خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب غلوبال.

أعلنت شركة إنوفست، الشركة الرائدة في تطوير المجتمعات الحيوية في المملكة، اليوم عن اتمام عملية الحجز بالكامل لمشروعها جدن الفرسان والذي يقع ضمن ضاحية الفرسان بمدينة الرياض. والجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يأتي عقب إطلاق الشركة للمشروع خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب غلوبال. تعليقاً على هذا الحدث قال المستشار محمد الخرس، رئيس مجلس إدارة إنوفست: "سنواصل العمل على إطلاق مجتمعات جديدة تستهدف سعادة العائلة وتلبي لهم جودة الحياة الذي يطمحون إليها من خلال انشاء تصاميم مبتكرة ومتميزة في القطاع العقاري وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030". يقدم مشروع جدن الفرسان مجتمعاً سكنياً ذات جودة عالية وتصاميم فريدة وبأسعار غير سابقا لها حيث يتكون المشروع من فلل مستقلة ضمن مجمع سكني متكامل الخدمات ومصمم بطراز عالمي ينبع منه الطراز السلماني. وتتكون الفلل من صالات في الدور الأرضي وثلاث غرف نوم رئيسة ذات مساحات رحبة. كما تتمتع هذه الفلل أيضاً بمزايا عدة ومن اهمها الضمانات التي تمتد الى ٢٥ عاماً.

تعليقاً على هذا الحدث قال المستشار محمد الخرس، رئيس مجلس إدارة إنوفست: “سنواصل العمل على إطلاق مجتمعات جديدة تستهدف سعادة العائلة وتلبي لهم جودة الحياة الذي يطمحون إليها من خلال انشاء تصاميم مبتكرة ومتميزة في القطاع العقاري وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030”.

يقدم مشروع جدن الفرسان مجتمعاً سكنياً ذات جودة عالية وتصاميم فريدة وبأسعار غير سابقا لها حيث   يتكون المشروع من فلل مستقلة ضمن مجمع سكني متكامل الخدمات ومصمم بطراز عالمي ينبع منه الطراز السلماني.

وتتكون الفلل من صالات في الدور الأرضي وثلاث غرف نوم رئيسة ذات مساحات رحبة. كما تتمتع هذه الفلل أيضاً بمزايا عدة ومن اهمها الضمانات التي تمتد الى ٢٥ عاماً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى