أخباربطاقات رسوميةمقالات وشروحاتهاردوير

إليكم 6 بطاقات معدلة من RTX 3050 الجديدة

كما وعدناكم سابقًا إليكم هذا الملخص لأبرز البطاقات المعدلة التي تم الإعلان عنها من عدة شركات لبطاقة RTX 3050 الجديدة من انفيديا.

لنبدأ إذًا على الفور :

EVGA GeForce RTX 3050 XC

هذه البطاقة الجديدة تتمتع بمروحتين تبريد وتصميم أسود اللون ولوحة خلفية من المعدن وعمومًا تتميز بتصميم صغير لمن يبحث عن ذلك.

Palit GeForce RTX 3050 Dual \ StormX

البطاقات الجديدة لشركة Palit تتمتع بخيارين إما مروحة تبريد واحدة أو مروحتين وكلاهما يمتلك تصميمًا مشابهًا لكن مع بعض الاختلافات الواضحة كما نرى أعلاه، ولديك إضاءة قابلة للتخصيص والمروحة بقياس 90 ملم والحجم الإجمالي يختلف بشكل ملحوظ بين البطاقتين كي تحصل على ما يناسب حقيبة الحاسب لديك.

Gainward GeForce RTX 3050 Ghost \ Pegasus

قررت Gainward هي الأخرى إتاحة قياسين للمستخدمين عبر استخدام إما مروحة تبريد واحدة أو مروحتين، وبالطبع لديك هنا ثيمة ألوان وتصميم مختلفة وإضاءة RGB .

MSI GeForce RTX 3050

أعلنت شركة MSI عن ثلاث بطاقات رسومية من البطاقة الجديدة ويمكننا الاطلاع على كافة تفاصيلها من خلال الصور أعلاه والجدول المرفق معها، ونلاحظ أن كافة البطاقات تمتلك سمة تصميم مختلفة عن بعضها بالإضافة إلى اختلاف بالمراوح والحجم وتجهيزها لكسر السرعة.

INNO3D NVIDIA GeForce RTX 3050 TWIN X2 / OC

البطاقة المعدلة والمميزة من س تمتلك مروحتين تبريد 90 mm scythe ولوحة تشتيت حرارة واسعة تتيح كسر السرعة دون مخاطر وبالطبع لدينا تصميم خاص بهذا الإصدار. تجدون كافة التفاصيل في الموقع الرسمي.

ASUS GeForce RTX 3050

كشفت ASUS عن باقة فاخرة من البطاقات المعدلة فهي لديها ثلاث خيارات من البطاقات ولكن على غير العادة لم تعتمد على فكرة مروحة أو مروحتين تبريد فقط بل جاءت بإصدار ثالث يمتلك ثلاث مراوح تبريد لمن يمتلك المساحة الكافية في حقيبته لاستيعاب هذا الحجم الكبير.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى