خبر صحفيهاردوير

إكوينيكس تكشف عن خدمة مُدارة بالكامل لحلول “انفيديا” لحوسبة الذكاء الاصطناعي الفائقة والمخصّصة لفرق عمل البيانات

أعلنت شركة إكوينيكس العالمية المتخصّصة في البنية التحتية الرقمية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم EQIX)، عن إطلاق خدمة سحابية خاصة مُدارة بالكامل تتيح أمام المؤسسات في جميع أنحاء العالم سهولة في الحصول على البنية التحتية للحوسبة الفائقة بالذكاء الاصطناعي “انفيديا” NIVIDIA DGX المخصّصة لفرق عمل البيانات لديها، وإدارتها لبناء وتشغيل مولّدات مخصّصة لنماذج الذكاء الاصطناعي المبتكرة.

وتغطي الخدمة المتوفرة الآن أنظمة NVIDIA DGX وشبكات NVIDIA ومنصّة تطبيقات NIVIDIA AI Enterprise. كما تقوم إكوينيكس بتثبيت وتشغيل بنية “نيفيديا” التحتية الخاصّة والمملوكة لكلّ عميل من العملاء، ويمكنها نشر الخدمات بالنيابة عنهم في كبرى مراكز البيانات الرئيسية على مستوى العالم IBX®.

خدمة قابلة للتطوير تعزّز الابتكار في مختلف القطاعات

إكوينيكس انفيديا

بالاعتماد على هذه الخدمة الجديدة، يمكن للمؤسسات توسعة نطاق عمليات البنية التحتية الخاصة بها لتحقيق المستوى اللازم من أداء الذكاء الاصطناعي، بهدف توليد وتشغيل النماذج الضخمة. 

وتشمل قائمة المؤسسات الأولى في إمكانية الوصول إلى الخدمات؛ الشركات الرائدة في مجال الأدوية الحيوية والخدمات المالية والبرمجيات والسيارات وتجارة التجزئة، والتي تقوم ببناء مراكز التميز للذكاء الاصطناعي، بما يوفر أساساً إستراتيجياً لمجموعة واسعة من حالات استخدام النماذج اللغوية الضخمة، والتي تتميز بتطورها السريع. ويشمل ذلك تسريع الوقت اللازم لتسويق الأدوية الجديدة، وتطوير مساعدي الذكاء الاصطناعي لوكلاء خدمة العملاء، وإنشاء مساعدين افتراضيين لتعزيز الإنتاجية.

سهولة الوصول إلى الحوسبة الفائقة والمُدارة خصيصاً للذكاء الاصطناعي من “نيفيديا”

تتيح خدمة الحوسبة الفائقة للذكاء الاصطناعي من “نيفيديا” والمُدارة بالكامل من إكوينيكس للعملاء إمكانية تشغيل بنيتهم التحتية الخاصة بهم للذكاء الاصطناعي على مقربة من بياناتهم.

وتُوفر الخدمة وصولاً عالي السرعة إلى الشبكة الخاصة بمقدّمي خدمات الشبكات العالمية، مما يتيح الاسترجاع السريع لمعلومات الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر شبكات المنطقة الواسعة للشركات. بالإضافة إلى ذلك، تُوفر الخدمة اتصالات بينية خاصة ذات نطاق ترددي عالٍ للخدمات السحابية ومقدّمي خدمات المؤسسات لتسهيل أعباء عمل الذكاء الاصطناعي مع تلبية متطلبات أمان البيانات والامتثال.

ويمكن للعملاء عبر هذه الخدمة الوصول بسهولة إلى تطبيق NVIDIA AI Enterprise الخاص بهم لتبسيط إنشاء ونشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مستوى الإنتاج، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي. ويشتمل تطبيق NVIDIA AI Enterprise على نماذج مسبقة التدريب وأطر عمل محسنّة ومكتبات برامج علوم البيانات المتسارعة؛ مثل إطار عمل NIVIDIA NeMo™ لإنشاء النماذج اللغوية الضخمة، ومنصّة NIVIDIA RAPIDS™ لعلوم البيانات، ومنصّة NIVIDIA Clara للرعاية الصحية، ومنصّة NIVIDIA TensorRT™-LLM لتحسين الأداء على نماذج البيانات الضخمة.

دعم على المستوى المؤسسي

يتميز هذا الحلّ الشامل أيضًا بتوفير الدعم والأمان على المستوى المؤسسي. ويشمل ذلك متخصصي مركز بيانات الشركات العالمي IBX التابع لإكوينيكس، لمساعدة العملاء على الإنشاء والنشر السريع لنماذج الذكاء الاصطناعي المخصّصة الخاصة بهم، بالإضافة لتمكين وصولهم إلى خبراء “نيفيديا” للذكاء الإصطناعي NVIDIA AI.

توافر الخدمة

الخدمة السحابية الخاصة المُدارة بالكامل من إكوينيكس متوفرة اليوم. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة إكوينيكس على الإنترنت، أو الاتصال بمندوب إكوينيكس أو بمسؤول تكامل الأنظمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى