ألعاب الفيديوخبر صحفي

إطلاق مجموعة Ace Attorney Investigations هذا العام مع توفر الطلبات المسبقة الآن!

يوريكا! مجموعة Ace Attorney Investigations:Miles Edgeworth و Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit تأتيان معًا في مجموعة طال انتظارها! تم إصدارها في البداية لجهاز Nintendo DS، تعود التحقيقات في مسرح الجريمة ومواجهات الشهود مع ميزات جديدة ومحسّنة. ولأول مرة على الإطلاق، ستكون Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit  متاحة في الغرب بعد أن كانت متاحة فقط في اليابان. بصفته المدعي العام الشهير، يسعى Miles Edgeworth وراء الحقيقة من خلال تحقيقات مكثفة. استعد لمواجهة الشهود، العثور على الأدلة، واستخدام قوة المنطق لحل الألغاز في مجموعة Ace Attorney Investigations التي ستصدر في 6 سبتمبر 2024.

ستكون هذه المجموعة المعاد تصميمها بالكامل متاحة على Nintendo Switch و PlayStation®4 و Xbox One و PC عبر Windows و .Steam تتوفر الطلبات المسبقة الآن أيضًا مع مكافأة تتضمن خمسة مسارات موسيقية مرتبة بشكل خاص!

Ace Attorney Investigations

بالإضافة إلى ذلك، تجلب هذه المجموعة التشويق والمفاجآت من كل من ألعاب Ace Attorney الفرعية. في Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth، يتحكم اللاعبون بـ Edgeworth بينما يختبر مهاراته في التحقيق، مصممًا على كشف الحقيقة مهما كانت التكلفة. في Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit، يجب على اللاعبين الاستعداد لتحدٍ أكبر حيث يواجه Edgeworth أعداءً جددًا ويقاتل للحفاظ على حقه في البقاء مدعيًا عامًا. طوال هذه القضايا، سيتعلم اللاعبون أيضًا العثور على التناقضات في شهادات الشهود، وتجميع الأدلة قطعةً قطعة، وكشف المعلومات المخفية فيLogic Chess !

يمكن للاعبين أيضًا استكشاف القضايا المثيرة للاهتمام في هذه المجموعة بشكل أعمق مع الميزات المحدثة الجديدة، بما في ذلك:

·         تحسين المظهر والشعور داخل اللعبة: تجربة رسومات HD جديدة تم إنشاؤها بواسطة مصمم الشخصيات الأصلي من السلسلة، مع حركات شخصيات أكثر سلاسة وتعبيرات أغنى مع خيار التبديل بين الرسوميات الجديدة والكلاسيكية.

·         وظيفة التاريخ: لا تفوت أي تفاصيل الجريمة مع القدرة على مراجعة تاريخ المحادثات لاكتشاف التناقضات والقرائن التي قد تم التغاضي عنها.

·         وضع القصة: اندمج في كل قضية مع وضع القصة المحدث الذي يحافظ على سير الحبكة بسلاسة عن طريق المرور تلقائيًا عبر اللعب نيابةً عنك.

·         وضع المعرض: استمتع بكاتالوج مليء بالرسوم التوضيحية، وحركات الشخصيات، والإنجازات، والموسيقى التصويرية، بما في ذلك الرسومات الترويجية وجميع 106 مسارات الخلفية في اللعبة. يتضمن وضع المعرض أيضًا 23 مسارًا أوركستراليًا، ومسارًا جديدًا تمامًا، وخمسة مسارات مرتبة من Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth الأصلي.

·         الموسيقى التصويرية داخل اللعبة: العب باستخدام الموسيقى التصويرية الأصلية أو استبدلها بالمسارات الخمسة المرتبة حديثًا. اختر الموسيقى التصويرية “المرتبة” من خلال إعداد “الموسيقى التصويرية” في قائمة الخيارات لتجربة اللعبة بطريقة جديدة تمامًا!

المسارات المرتبة من Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth تشمل:

·         [AAI Collection] Confrontation – Allegro 2009

·         [AAI Collection] Confrontation – Presto 2009

·         [AAI Collection] Miles Edgeworth – Objection! 2009

·         [AAI Collection] Pursuit – Chase Down the Truth

·         [AAI Collection] Pursuit – Chase Down the Truth (No Intro)

*تنطبق أيضًا على المسارات الخمسة المرتبة من “Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit” من مكافأة الشراء المبكر.”In-Game Music (Arranged) – 5 Tracks Set”

لمزيد من المعلومات حول مجموعة Ace Attorney Investigations، قم بزيارة الموقع الرسمي هنا. للحصول على مواد إضافية، قم بزيارة مركز Capcom الصحفي.

نبذة عنCa

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى