ألعاب الفيديوخبر

إطلاق توسعة The Elder Scrolls Online: Lost Depths

منشور صحفي

يسعدنا اليوم إصدار أحدث DLC للعبة Elder Scrolls Online وهو The Elder Scrolls Online: Lost Depths، والمتوفر الآن لجميع لاعبي PC/MAC و Stadia. سيتم إطلاق DLC الجديد على Xbox Series X|S وXbox One وXbox Game Pass وPlayStation 5 وPlayStation 4 في 6 من سبتمبر.

كجزء من مغامرة تراث Bretons المستمرة طوال العام لعام 2022، تقدم حزمة DLC الزنازين هذه زنزانتين جديدتين لأربعة لاعبين لتتحداكم أنتم وحلفاءكم واللتان تعتمدان على الملحمة التي بدأت مع Ascending Tide DLC واستمرت مع فصل High Isle الجديد وتطورانها. تتضمن كلتا الزنزانتين قصصًا ومكافآت فريدة، بما في ذلك مجموعات العناصر والإنجازات والمقتنيات والتي لا تتوفر في أي مكان إلا في Tamriel.

يجري إطلاق التحديث 35 بالتزامن مع Elder Scrolls Online: Lost Depths، وهو برنامج تصحيح جديد للعبة الأساسية يمكن لجميع لاعبي ESO الاستمتاع به ولا يلزم شراؤه. يتضمن هذا التحديث تغييرات في التوازن وإصلاحات ومزايا جديدة، بما في ذلك تغييرات على نظام القتال وتقديم “أحداث صغيرة” إضافية لـ Battlegrounds (على سبيل المثال، نهاية أسبوع تمنح Alliance Points إضافية) وتحسينات كبيرة على مكاسب نقاط الخبرة في PvP في العموم.

يمكن للاعبين شراء حزمة اللعب Lost Depths عن طريق Crown Store داخل اللعبة وهي مدرجة لجميع المشتركين في ESO Plus. للاطلاع على ملاحظات برنامج التصحيح الكاملة للتحديث 35، تذكروا متابعة منتدياتنا الرسمية باستمرار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى