أخبارألعاب الفيديو

إطلاق توسعة Expeditions: The Pitt للعبة Fallout 76

منشور صحفي

أعلن مطور لعبة Fallout 76 عن توفر توسعة Expeditions: The Pitt وهي الإضافة الأحدث للعبة وبإمكان اللاعبين الحصول عليها الآن والاستمتاع بما تجلبه.

تتضمن Expeditions: The Pitt:

  • موقعًا جديدًا – عودوا إلى Pittsburgh المنكوبة لأول مرة منذ Fallout 3، والتي كانت منارة للصناعة ومدينة عظيمة ولكن الصراع النووي دمرها. وأدت المستويات المتزايدة من الإشعاع إلى تحور مواطنيها، مما تسبب في نشوب الصراع وانبثاق الفصائل المتناحرة من رحم الفوضى.
  • Expeditions – مهمات قابلة للتكرار على نطاق واسع لمجموعات تصل إلى أربعة لاعبين. من Whitespring Refuge في Appalachia، سيشغل اللاعبون Vertibird لنقلهم إلى قلب The Pitt. وبانتظارهم مهمات عشوائية قابلة للتكرار في المرحلة النهائية مصممة لاختبار المجموعات الأكثر خبرة واستعدادًا.
  • قصة وفصائل جديدة – اكتشفوا قصة جديدة تتمحور حول فصيلين متناحرين: مقاتلي الاتحاد من أجل الحرية من فئة العمال وفصيل الغزاة المتعطش للسلطة المعروف باسم Fanatics. قاتلوا من أجل الاتحاد للمساعدة في استعادة الوطن. قابلوا قادته الغرباء والمهرة ميكانيكيًا وتعرفوا على العلاقات غير المستقرة التي تربطهم واكتشفوا كيف تدفع أرض The Pitt القفر السامة سكانها إلى الجنون.  
  • مكافآت جديدة – انتصروا في Expeditions لربح الطوابع، وهي عملة جديدة قابلة للاستبدال مع الاتحاد. اجمعوا أسلحة فريدة جديدة ودرع قوة وملابس وأثاث C.A.M.P. والمزيد، وكلها من صنع ميكانيكيي الاتحاد.
  • أعداء جدد – دافعوا عن أنفسكم ضد كل أنواع المخلوقات في The Pitt، بما في ذلك مخلوقات Trogs الفتاكة والعدوانية العائدة، في غمار استكشافكم شوارع المدينة المكتظة ومتاهة The Pitt تحت الأرض.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى