ألعاب الفيديوخبر

إطلاق إضافة Scribes of Fate للعبة The Elder Scrolls Online

منشور صحفي

تبدأ اليوم، مغامرة The Elder Scrolls Online لعام 2023 -ظلال فوق Morrowind- مع إطلاق DLC زنازين Scribes of Fate والتحديث 37 على PC/Mac! سيتوفر Scribes of Fate للاعبي وحدات التحكم في 28 من مارس.

يضم Scribes of Fate DLC زنزانتين PvE لأربعة لاعبين جديدتين وهما، Bal Sunnar وScrivener’s Hall. سيكتشف اللاعبون داخل هذه الزنازين قصتين فريدتين تستهلان المغامرة الأكبر ظلال فوق Morrowind، التي تمهد لإصدار مهمة Necrom التمهيدية المرتقبة وفصل Necrom في وقت لاحق هذا العام. يمكن لعب كلتا الزنزانتين في مستويات صعوبة الوضع العادي والمخضرم والصعب وتتضمن مكافآت وإنجازات فريدة، من ضمنها ست مجموعات عناصر جديدة ومجموعتان من الوحوش ومجموعة كبيرة من المقتنيات، من ضمنها مظهر جديد وemotes جديدة والمزيد.

سيصدر برنامج التصحيح للعبة الأساسية -التحديث 37- بالتزامن مع DLC الزنازين. برنامج التصحيح الجديد هذا مجاني بالكامل لجميع لاعبي ESO ويقدم مجموعة كبيرة من الإصلاحات والإضافات والتحسينات إلى اللعبة. يتضمن ذلك ميزة إمكانية الوصول الجديدة تمامًا: سرد الشاشة، أداة شكلية جديدة: وهي إخفاء الأكتاف، والتي يمكن ربحها في الحدث القادم داخل اللعبة -Jesters Festival- في وقت لاحق من هذا الشهر فضلاً عن مجموعة كبيرة من تحسينات جودة الحياة لنظام الإسكان.

يمكن الوصول إلى حزمة اللعب The Elder Scrolls Online: Scribes of Fate DLC عن طريق عضوية ESO Plus أو عن طريق شرائها نظير 1500 crowns من Crown Store داخل اللعبة (مدرجة ضمن DLC). بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا Scribes of Fate Collector’s Bundle نظير 4000 crowns وتوفر إمكانية الوصول إلى حزمة لعب DLC وAntecedent Scholar’s Guar mount وBlightlord’s Skeever pet وخمس Crown Experience Scrolls.

تتوفر الآن حزمة اللعب The Elder Scrolls Online: Scribes of Fate DLC وبرنامج التصحيح المجاني للعبة الأساسية -التحديث 37- على PC/Mac وسيتوفر في 28 من مارس على وحدتي التحكم Xbox وPlayStation.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى