ألعاب الفيديوخبر صحفي

إضافة جديدة للعبة Resident Evil 4 وطور لعب جديد في طريقهما رسميًا هذا الشهر

منشور صحفي

 اليوم، كشفت Capcom عنSeparate Ways ، إضافة قصة جديدة للعبة Resident Evil4 والتي ستصدر في 21 سبتمبر، 2023. تستكشف Separate Ways جانبًا آخر من القصة المُستعادة، حيث تتبع Ada Wong  في مهمة سرية تجمع العميلة مرة أخرى مع Leon S. Kennedy خلال بحثه عن ابنة الرئيس المفقودة. بالتزامن مع إصدارSeparate Ways ، سيتم إطلاق تحديث مجاني لـ The Mercenaries في نفس اليوم، مقدمًا  Ada Wong وصاحبها السيء السمعة Albert Wesker كشخصيات قابلة للعب في الوضع الإضافي الشهير.

كما تم عرض مقطع جديد مثير من .Resident Evil 4 VR هذه الطريقة المبتكرة لتجربة الحملة الرئيسية للعبة Resident Evil 4 قادمة إلى PlayStation®VR2 كإضافة مجانية هذا الشتاء. يقرب وضع Resident Evil 4 VR اللاعبين من الأحداث أكثر من أي وقت مضى ويزيد من حدة اللعب بفضل تحكم PlayStation VR2 Sense البديهي الذي يشمل حمل سلاحين، التعامل الواقعي مع الأسلحة، تحسينات في استخدام السكين، والمزيد.

إضافة جديدة للعبة Resident Evil 4 وطور لعب جديد في طريقهما رسميًا هذا الشهر

لمشاهدة العرض الترويجي لـ Separate Ways ووضع Resident Evil 4 VR، يرجى زيارة قناة Resident Evil على اليوتيوب، وللحصول على أحدث المعلومات والموارد، قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة Resident Evil 4 ومركز الصحافة فيCapcom .

فيSeparate Ways ، تنطلق Ada Wong إلى منطقة نائية وريفية في أوروبا لتخترق قرية تحت سيطرة الجماعة الدينية Los Iluminados. بتوجيهات من Albert Wesker، تُكلف Ada بالكشف عن أغمر أسرار هذه الطائفة: مادة غامضة تُدعى the Amber. تتقاطع مهمة Ada مع رحلة بحث Leon S. Kennedy عن ابنة الرئيس المختطفة، مُقدمةً نظرة فريدة على الأحداث الرئيسية وكشفًا عن ما يحدث خلف الكواليس.

وبالإضافة إلى آليات اللعب المميزة والقتال واستخدام السكين فيResident Evil 4 ، تُضيف Separate Ways عنصرًا جديدًا إلى التجربة، مُعززةً من سرعة الأحداث وإثارتها. خلال هذه المهمة المثيرة، تحمل Ada مدفعًا برافعة يُمكنها من التأرجح فوق الفجوات، أو الصعود بسرعة، أو الهبوط إلى الأعماق. ويُمكنها أيضًا استخدام هذا الجهاز في القتال لهجوم الاعداء من عن قرب أو من مسافة بعيدة.

ستتوفر Separate Ways كإضافة قابلة للتنزيل للعبة Resident Evil 4 في 21 سبتمبر على أجهزةPlayStation®5 ، PlayStation®4، Xbox Series X|S، وPC عبر .Steam ووضع Resident Evil 4 VR مخطط للإصدار هذا الشتاء كإضافة مجانية حصريًا لـ.PlayStation VR2 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى